رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية يبحث آفاق التعاون المشترك مع اتحاد البلديات الهولندي للتعاون الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2013 - 9:50 صباحًا

استقبل رئيس بلدية سلفيت و نائباه عبد الرحيم سليم و يوسف ابو شمة في مكتبه، وفدا من اتحاد البلديات الهولندي للتعاون الدولي لبحث آفاق التعاون المشترك ووضعهم في صورة أوضاع مدينة سلفيت وخاصة ما يتعلق بالتنمية الاقتصادية و المشاكل التي تعاني منها المدينة .
ورحب رئيس بلدية سلفيت بالحضور، مؤكدا اهتمام البلدية والمجلس البلدي بهذا الجانب المهم للمدينة وخاصة فيما يتعلق بواقعها الاقتصادي، مستعرضا الخطة الإستراتيجية والأهداف التنموية لبلدية سلفيت والتي يجري العمل على تحديثها لدفع عجلة التنمية التي تعتمد على مبدأ المشاركة المجتمعية في التنمية الاقتصادية.
وأشار شتية إلى أن البلدية على استعداد لتقديم مقترحات للمشاريع التي تصب في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، لافتا إلى أن البلدية تعكف على تنفيذ عددا من المشاريع التي من شأنها تنشيط الوضع التجاري والاقتصادي ، مشيرا إلى الأعمال التي تقوم البلدية بتنفيذها للمساهمة بالتنمية الاقتصادية المحلية.
وتطرق شتية إلى المعوقات والمشاكل التي تعاني منها المدينة جراء الاحتلال وإغلاق المدخل الرئيسي للمدينة بالإضافة إلى مجاري و مخلفات المستوطنات المحيطة بالمدينة رغم توفر تمويل لعمل محطة تنقية للمياه العادمة مصحوبة بممانعة إسرائيلية لتنفيذ المشروع.

رابط مختصر