يوم علمي لنقابة أطباء الأسنان الفلسطينيين في سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يوليو 2013 - 12:27 صباحًا

برعاية شركة بيت جالا للمستحضرات الطبية
يوم علمي لنقابة أطباء الأسنان الفلسطينيين في سلفيت

969493_10200955202779939_8644259_n 1044924_10200955243380954_623638077_n

نظمت نقابة اطباء الاسنان الفلسطينيين في محافظة سلفيت يوم علمي للاطباء في قاعة منتزه بلدية سلفيت بحضور نقيب اطباء الاسنان الفلسطينيين الدكتور ابراهيم غنام ورئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر اشتية والمهندسه نصرة عزريل ممثلة محافظ سلفيت وعبدالستار عواد امين سر حركة فتح في محافظة سلفيت ومدير صحة سلفيت الدكتور جميل دراغمة والدكتور عبدالفتاح ماضي رئيس اللجنة الفرعية لاطباء الاسنان في محافظة سلفيت ، وحضور اطباء الاسنان من مختلف محافظات الوطن ، وحضور فعاليات محافظة سلفيت الشعبية والوطنية والاهلية والعلمية وذلك تحت رعاية شركة بيت جالا للمستحضرات الطبية.
والقى الدكتور عبدالفتاح ماضي رئيس اللجنة الفرعية لاطباء الاسنان في محافظة سلفيت كلمة رحب فيها بالحضور والضيوف والاطباء وشكر الرعين لليوم العلمي. وقال ان هذا اليوم سيتضمن كل ما هو جديد في طب الاسنان ، حيث سيتم عرض محاضرات علمية مميزة من خلال محاضرين دوليين ومحليين بهدف تزويد الاطباء بكل ما هو جديد . وتمنى ماضي من الحضور الاستفادة القصوى من هذه المحاضرات مؤكدا ان النقابة ستواصل العمل من اجل رفع مكانة الاطباء وتحقيق مطالبهم وتنمية قدراتهم في كافة المجالات .
بينما قال نقيب اطباء الاسنان الفلسطينيين الدكتور ابراهيم غنام “اننا كأطباء اسنان نسعى دائما للوصول الى اخر التطورات العلمية لمهنة طب الاسنان”، مشيرا الى انجازات النقابة على مختلف المستويات، ومشددا على “اننا نتطلع الى افضل العلاقة مع كافة المؤسسات . وشكر غنام راعي اليوم العلمي، وقال: “إن هذا اليوم العلمي لنقابة أطباء الأسنان الفلسطنيين في سلفيت الذي نعقده اليوم هو خطوة على طريق كسب أهم الخبرات العلمية لمواكبة كل جديد والإطلاع على آخر الدراسات العلمية في مجال طب الأسنان .
بينما نقلت ممثلة محافظ سلفيت المهندسة نصرة عزريل تحيات محافظ سلفيت عصام ابو بكر واثنت على دور نقابة اطباء الاسنان الفلسطينيين في تنظيم اليوم العلمي وتمنت للمشاركين “النجاح في هذا المؤتمر الذي يدل على حرصهم في الاطلاع ومواكبة التطور العلمي لهذه المهنة”.
واعتبر الدكتور جميل دراغمة مدير صحة سلفيت “ان نقابة اطباء الاسنان مؤسسة رديفة لوزارة الصحة . واكد ان الوزارة تدعم كل النشاطات والمؤتمرات الطبية والعلمية التي تتعلق بالمهنة”.ودعا اطباء الاسنان الى الالتزام بمعايير الترخيص لفتح العيادات ومزاولة المهنة .
والقى السيد عبدالحميد سالم كلمة راعية اليوم العلمي شركة بيت جالا للمستحضرات الطبية تمنى فيها للمشاركين التوفيق والاستفادة من هذا اليوم العلمي المميز . وعرض سالم اخر التطورات لدى الشركة فيما يتعلق بالادوية والمستحضرات خصوصا ما يتعلق بالاسنان.
وبعد ذلك تمر عرض محاضرة للدكتور عمار الشبر اخصائي علاج امراض اللثة وزراعة الاسنان ، ومحاضرة للدكتور هشام عطوان اخصائي تقويم الاسنان والفكين، ومحاضرة للدكتورة نور القواسمي اخصائية امراض الفم ، ومحاضرة للدكتورة مي ابو حلاوة اخصائية طب الاطفال ، ومحاضرة للدكتور ماهر اشتية ومحاضرة للدكتور جواد ابو طير اخصائي طب وجراحة الوجه الفكين.
وفي ختام اليوم تم تكريم المؤسسات الداعمة لليوم العلمي وللنقابة في محافظة سلفيت .

رابط مختصر