اجتماع لرؤساء المجالس القروية في المحافظة لبحث ديون الهيئات المحلية على وزارة المالية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2013 - 10:08 صباحًا

بلدية سلفيت بالتعاون مع مديرية الحكم المحلي تلتقي

رؤساء المجالس القروية في المحافظة لبحث ديون الهيئات المحلية على وزارة المالية

DSC_0447

عقدت بلدية سلفيت بالتعاون مع مديرية الحكم المحلي اجتماعا مع رؤساء البلديات والمجالس القروية في المحافظة برأسة د. شاهر ش تية رئيس بلدية سلفيت وبحضور كلا من مدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد ومدير عام الشؤون الاجتماعية جمال عمر و رؤساء البلديات و المجالس القروية في المحافظة، وذلك بهدف مناقشة ديون ومستحقات البلديات على الوزارة ودراسة الية تحصيلها لحل الازمات المالية التي تمر بها البلديات و المجالس القروية في المحافظة وكذلك مناقشة تعميم وزير الحكم المحلي بخصوص تنظيم استفادة الحالات الاجتماعية من شحن الكهرباء حتى يتمكن اتحاد الهيائات المحلية من النهوض و الصمود في وجه التحديات المحيطة به و الاستمرار في العمل و الانجاز لخدمة المواطن و الوطن .
و اكد د. شاهر اشتية رئيس بلدية سلفيت على اهمية هذا القطاع ودعا على اعطائه اولوية لما في ذلك اهمية للوطن و المواطن ودعا شتية الى ضرورة تسوية الاوضاع المالية للمجالس و البلديات والمتعلقة برسوم اتحاد البلديات السنوية مؤكداً في النهاية على ضرورة الاستمرار في الاتصال و التواصل وحل جميع المشكلات ومعالجة الازمات المتعلقة بالديون.
وقد اكد مدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد على ضرورة واهمية هذه الاجتماعات التي تعزز التواصل بين البلديات و المجالس القروية وتناقش الهموم الموحده ,و من جانب اخر أوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية جمال عمر الالية التي سيعمل بها لضمان حق البلديات وضمان حق المستفيدين من تعميم سعادة الوزير.
وفي النهاية شكر شتية الجميع على الحضور و المشاركة في هذا الاجتمام الهام الذي يعزز من صمود الاتحاد الهيئات المحلية ويزيد من قوة البلديات و المجالس القروية .

رابط مختصر