الحكم المحلي يعقد اجتماعا في بلدية سلفيت مع المجالس القروية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2013 - 12:09 مساءً

مديرية الحكم المحلي في سلفيت

تعقد اجتماعا للهيئات المحلية

b10000000000

عقدت مديرية الحكم المحلي في سلفيت ودائرة مياه الضفة الغربية اجتماعا لكافة الهيئات المحلية في المحافظة في قاعة بلدية سلفيت بحضور محيي الدين العارضة مدير عام التوجيه والرقابة في وزارة الحكم المحلي والمهندس خليل غبيش مدير عام دائرة مياه الضفة الغربية وعبدالكريم سعيد مدير عام الحكم المحلي في سلفيت وكافة رؤساء الهيئات المحلية في المحافظة.

وقد اكد سعيد خلال كلمته الترحيبية ان هذا اللقاء ياتي انسجاما واستكمالا لسياسة وزارة الحكم المحلي ووزير الحكم المحلي د. سائد الكوني القاضية بضرورة التواصل مع الهيئات المحلية وتقديم كل ما يمكن لمساعدتها على الصمود وخدمة المواطن الفلسطيني وتحديدا اثر زيارته الاخيرة لمحافظة سلفيت.

واكد محيي الدين العارضة على طبيعة الدور التكاملي ما بين وزارة الحكم المحلي والهيئات المحلية والشراكة التي تجمعهم بهدف تطوير اداء الهيئات المحلية باتجاه تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

واضاف انه ونظرا لما تعانيه الهيئات المحلية في محافظة سلفيت فان وزير الحكم المحلي وجميع طواقم الوزارة يبدون مزيدا من الاهتمام للهيئات المحلية واضاف ان الهيئات المحلية في المحافظة هي من اكثر الهيئات المحلية التزاما بدفع ما يترتب عليها من مستحقات ومقابل ذلك يجب مكافاتها وتقديم شتى انواع المساعدات لها.

اما المهندس خليل غبيش فقد استعرض خلال مداخلته على التاكيد على التزام الهيئات المحلية في محافظة سلفيت بتسديد ما يترتب عليها من التزامات وكذلك من التعقيدات التي تواجه سلطة المياه مع الجانب الاسرائيلي واستعرض ايضا سياسة وفلسفة سلطة المياه تجاه الهيئات المحلية والمتعلقة بتحسين خدمات المياه المقدمة للهيئات المحلية.

وقد استمع المسؤولون للمشاكل التي تعانيها الهيئات المحلية حيث تم الاستجابة للعديد من الطلبات المقدمة من قبل الهيئات المحلية والتاكيد على متابعة المشاكل الاخرى في القريب العاجل.

وقد ابدى رؤساء الهيئات المحلية عن غبطتهم وارتياحهم لنتائج اللقاء وما افضى به مقدمين شكرهم وامتنانهم لوزارة الحكم المحلي ولسلطة المياه لما يقدمونه من خدمات.

رابط مختصر