بلدية سلفيت عملت على مدار الساعة لخدمة المواطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2013 - 11:27 صباحًا

قامت بلدية سلفيت بعمل غرفة طوارئ على مدار الساعة ضمن ورديات ومهام تضمن التواصل مع المواطنين والاستجابة لأي نداء خلال ال 24 الساعة في اليوم حيث تم تشكيل فرقة لتأمين فتح الشوارع -تضم 3 اليات وفرقة لطوارئ الكهرباء تضم اليتين رباعية الدفع كما تم تشكيل فرقة لتنظيف العبارات ومناهل الصرف الصحي تضم اليتين رباعية الدفع و فرقة المضخات وتملك مضختين اضافة الى باجر وجرافة

وقال رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية انه من اللحظات الأولى التي تناقلت فيها محطات الأرصاد الجوية نبأ المنخفض الجوي قامت بلدية سلفيت بتشكيل غرفة طوارئ لمواجهة المنخفض الجوي الذي سيؤثر على المنطقة وما قد ينتج عنه من أضرار.

و منذ بداية المنخفض عملت البلدية و من خلال غرفة الطوارئ و طواقمها الفنية و الهندسية وبجميع الآليات المتوفرة لديها وبالتعاون مع كافة طواقم الاجهزة الامنية و الامن الوطني و الدفاع المدني و الهلال الأحمر و المتطوعين الذي وفر مزيد من الآليات لمواجهة آثار المنخفض الجوي, بمعالجة آثار المنخفض الجوي على المواطنين بالسرعة الممكنة , حيث أدى تضافر الجهود إلى استمرار خدمات الكهرباء و المياه على مدار الساعة .

كما أشاد شتية بالمواطنين في مدينة سلفيت على تعاونهم مع البلدية في درء الأخطار الناجمة عن الأحوال الجوية الصعبة خصوصا إغلاق الطرق و تصريف المياه و كوابل الكهرباء و الهاتف و الاشجار بعيدا عن المنازل خصوصا تلك الواقعة بالقرب من مجاري الأودية .

 

وأهاب شتية بالمواطنين التبليغ عن أي أضرار قد تلحق بهم او الطرق الفرعية او الممتلكات الخاصة من اجل سرعة معالجتها بالطريقة المناسبة .

وقد اشرف د, شاهر شتية و اعضاء المجلس اللبلدي و كوادر البلدية ميدانيا على العمل أثناء الظروف الجوية الصعبة من اجل الاطمئنان على أحوال المواطنين وتفقد الطرق في المدينة.

و اكد شتية على ان الاقسام الفنية في البلدية ومن خلال غرفة الطوارئ و بالتعاون مع غرفة العمليات المركزية قامت بفتح الطرق وتأمينها وفتح العبارات والمناهل وتصريف المياه الفائضة من الطرق وازالة المعيقات من الشوارع وكسح الثلوج من المدخل الشمالي لمدينة سلفيت وسحب المركبات العالقة وسحب المياه من خلال الأقنية لتصريف المياه بعيدا عن التجمعات السكانية .

رابط مختصر