بلدية سلفيت تشارك في ورشة عمل بعنوان تصميم وتنفيذ المبادرات المجتمعية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 مارس 2014 - 10:55 صباحًا


شاركت بلدية سلفيت وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي في ورشة عمل تهدف الى تدريب مجموعة من المتطوعين من مختلف شرائح المجتمع المحلي في المحافظات الشمالية و الوسطى و الذي يهدف إلى مأسسة العمل التطوعي في الهيئات المحلية .

 

تأتي هذه الورشة ضمن الانشطة الخاصه بحملة توعية ومناصرة بعنوان ” تشجيع العمل الطوعي في الهيئات المحلية” لصالح 20 هيئة محلية شريكة المنفذه من خلال برنامج الحكم المحلي والبينة التحتية/LGI تحت اشراف مؤسسة مجتمعات عالمية والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID والمنفذ من مؤسسة الفا العالمية للأبحاث المعلوماتية و استطلاعات الرأي. بمشاركة بلدية سلفيت أحمد وليم , اشرف زهد ، الاهلال الاحمر الفلسطيني / سلفيت : سميحة الرمال ، مركز واصل للتنمية المجتمعية : هبة الزير ، رباب بني نمرة ، المجلس المحلي الشبابي : محمد سمارة عوده .

 

و هدفت الورشة الى استنهاض و تفعيل العمل الطوعي ودمجه في توجهات الهيئات المحلية وأعمالها و تشخيص واقع العمل الطوعي في المجتمعات المحلية و إمكانية دمجه في اعمال الهيئات المحلية ومجالات اهتمامها من جهة أخرى.

 

وتم اعداد مبادرة لمدينة سلفيت بعنوان سلفيت نظيفة و خضراء حيث تم كتابة خطة اعداد المبادرة و الية العمل و الاحتياجات التي تحتاجها من ندوات توعوية و بروشورات و معدات تنظيف و اشجارة زينة

مرفق المبادرة

رابط مختصر