بلدية سلفيت تشارك في ورشة عمل بعنوان تصميم وتنفيذ المبادرات المجتمعية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 مارس 2014 - 10:55 صباحًا
بلدية سلفيت تشارك في ورشة عمل بعنوان تصميم وتنفيذ المبادرات المجتمعية


شاركت بلدية سلفيت وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي في ورشة عمل تهدف الى تدريب مجموعة من المتطوعين من مختلف شرائح المجتمع المحلي في المحافظات الشمالية و الوسطى و الذي يهدف إلى مأسسة العمل التطوعي في الهيئات المحلية .

 

تأتي هذه الورشة ضمن الانشطة الخاصه بحملة توعية ومناصرة بعنوان ” تشجيع العمل الطوعي في الهيئات المحلية” لصالح 20 هيئة محلية شريكة المنفذه من خلال برنامج الحكم المحلي والبينة التحتية/LGI تحت اشراف مؤسسة مجتمعات عالمية والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID والمنفذ من مؤسسة الفا العالمية للأبحاث المعلوماتية و استطلاعات الرأي. بمشاركة بلدية سلفيت أحمد وليم , اشرف زهد ، الاهلال الاحمر الفلسطيني / سلفيت : سميحة الرمال ، مركز واصل للتنمية المجتمعية : هبة الزير ، رباب بني نمرة ، المجلس المحلي الشبابي : محمد سمارة عوده .

 

و هدفت الورشة الى استنهاض و تفعيل العمل الطوعي ودمجه في توجهات الهيئات المحلية وأعمالها و تشخيص واقع العمل الطوعي في المجتمعات المحلية و إمكانية دمجه في اعمال الهيئات المحلية ومجالات اهتمامها من جهة أخرى.

 

وتم اعداد مبادرة لمدينة سلفيت بعنوان سلفيت نظيفة و خضراء حيث تم كتابة خطة اعداد المبادرة و الية العمل و الاحتياجات التي تحتاجها من ندوات توعوية و بروشورات و معدات تنظيف و اشجارة زينة

مرفق المبادرة

رابط مختصر