ورشة عمل لتحديد احتياجات مدينة سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 مايو 2014 - 11:19 صباحًا


عقدت بلدية سلفيت ورشة عمل لتحديد احتياجات مدينة سلفيت بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي و ذلك ضمن مشروع تعزيز العلاقة بين مؤسسات المجتمع المحلي و المجالس البلدية المنفذ من اتحاد الشباب الفلسطيني بالشراكة مع مؤسسة – COSPE – الايطالية و الممول من الاتحاد الأوربي و بحضور م. يوسف أبو شمة نائب رئيس بلدية سلفيت , صفية شاهين عضوة المجلس البلدي ، احمد وليم ممثلا عن العلاقات العامة في البلدية , فايق القيشاوي منسق منطقة سلفيت عن اتحاد الشباب الفلسطيني , ايناس لبيب ممثلا عن شركة (Plan) للإدارة التخطيط و الدراسات , و مؤسسات عن المجتمع المحلي .

و في البداية رحب نائب رئيس البلدية بالحضور و أن بلدية سلفيت داعمة كل الجهود التي تصب في تمكين الشباب من كلا الجنسين في إطار تعزيز العلاقة و الارتباط بالأرض و الهوية على أساس تحقيق المصلحة للجميع .

يذكر أن مشروع تعزيز العلاقة بين مؤسسات المجتمع المحلي و المجالس البلدية بدأ في بداية 2014 و يستمر إلى نهاية 2017 و يستهدف قطاع المؤسسات المحلية من حيث التدريب و الإرشاد و تقديم الدعم اللازم لإنجاح جهود مؤسسات المجتمع المحلي القائم على العمل التطوعي للوصول إلى مرحلة التمكين الذاتي الاقتصادي .

رابط مختصر