محافظ سلفيت يلتقي وكيل وزارة الإعلام ومدير عام شبكة “معا بحضور رئيس البلدية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مايو 2014 - 8:53 صباحًا


التقى محافظ محافظة سلفيت عصام ابوبكر في مكتبه اليوم، وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة ومدير عام شبكة “معا” م. رائد عثمان يرافقهم ماجد كتانه مدير مكتب الوزارة في نابلس وسلفيت، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون الاعلامي المشترك النهوض بواقع الإعلام في المحافظة بحضور رئيس البلدية د. شاهر شتية.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بهذه الزيارة، مؤكدا اهميتها من بين سلسلة الزيارات السابقة لارساء اسس التعاون والتواصل الدائم والنهوض والارتقاء بمستوى المحافظة على الصعيد الإعلامي ومساحة التغطية في وسائل الإعلام والصحافة المختلفة، والوصول الى نتائج ايجابية من شانها تثبيت برنامج يتم العمل به على ارض الواقع.
وجرى خلال القاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتحضيرات اللازمة وبدء الخطوات العملية لافتتاح مكتب لوزارة الاعلام في سلفيت ، وتجهيز مقر لاذاعة صوت فلسطين ، وتعيين مراسل لوكالة “معا” في المحافظة، والتعاون بين شبكة معا وتلفزيون فلسطين ، والتحضير لعقد مؤتمر حول الاستيطان ووضع المحافظة السياحي.
واكد خليفة ان وزارة الاعلام جادة في مساعيها للارتقاء بمستوى محافظة الاعلامي بما يتناسب مع حجم الاستهداف الاسرائيلي وتغطية النشاطات والفعاليات التي تنظم، ووضع المحافظة على سلم الاولويات اعلاميا، مشيرا انه سيتم اتخاذ خطوات
عملية في القريب العاجل بخصوص القضايا التي نوقشت.وابدى عثمان استعداد شبكة معا لتسجيل 19 حلقة تلفزيونية في بلدات وقرى المحافظة، تتناول مختلف الجوانب والقضايا المهمة في هذه التجمعات، اضافة لبث خلقة شهرية من برنامج “انتباهة” الذي تعرضه فضائية معا من محافظة سلفيت.
في حين اكد رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية استعداد البلدية توفير مقر لمكتب وزارة الاعلام وهيئة الاذاعة الفلسطينية، مثمنا الدور الكبير والمهم الذي تقوم به وزارة الاعلام وشبكة معا في محافظة سلفيت. وجدير بالذكر انه حضر اللقاء كل من نائب المحافظ عبد الحميد الديك ومدير وطاقم العلاقات العامة والاعلام في المحافظة.

رابط مختصر