بنك القدس يتبرع بأجهزة حاسوب لجامعة القدس المفتوحة في سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 8:29 صباحًا


 

 

قدم بنك القدس ممثلاً بالمدير العام سميح صبيح عشرة أجهزة حاسوب لمختبر الانترنت في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت، وذلك تحت رعاية محافظ محافظة سلفيت السيد عصام أبو بكر وخلال حفل أقيم في مقر الجامعة بحضور السيد عصام ابو بكر محافظ سلفيت والدكتور شاهر اشتية رئيس بلدية سلفيت وبسمان الخطيب مدير فرع بنك القدس في مدينة سلفيت بالإضافة إلى شخصيات اعتبارية، وفد من الإدارة التنفيذية من البنك ورئيس وأعضاء مجلس الطلبة في سلفيت.

كما تحدث محافظ سلفيت عصام ابو بكر شاكراً بنك القدس لتبرعه السخي بهذه الحواسيب التي تساعد إدارة الفرع في الحد من التحديات التي تواجهها الجامعة في ظل الأزمة المالية التي تمر بها كما تساعد الطلبة في مواكبة التطورات التكنولوجية في العالم. في نهاية حديثه شكر أبو بكر كافة القائمين على هذا الاحتفال.

وبدأ الحفل بكلمة للدكتور باسم شلش رحب فيها بالحضور الكريم اجمعين ونقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو الذي بدوره شكر بنك القدس لتبرعه السخي بأجهزة حاسوب لتجهيز مختبر الانترنت في فرع الجامعة في سلفيت، وقال شلش :”انه يوم مميز من أيام جامعة القدس المفتوحة التي وصفها قائدها وربان سفينتها بانها وطن في جامعة وجامعة في وطن” وأكد شلش الشراكة الحقيقية القائمة ما بين فرع سلفيت ومحافظة سلفيت وبلدية سلفيت الشريك الرئيس لفرع الجامعة في سلفيت”.

وفي كلمته، أكد الدكتور شاهر اشتية رئيس بلدية سلفيت على أهمية تظافر الجهود التي قامت بها بلدية سلفيت وبنك القدس والذي أسفر عن تبرع الأخير بعشر أجهزة حاسوب لفرع سلفيت، وأشاد اشتية بالجهود التي يقدمها بنك القدس في مدينة سلفيت باعتباره البنك الأول في المدينة وله العديد من البصمات الاقتصادية على مدينة سلفيت والقرى المجاورة، وفي نهاية حديثه شكر رئيس بلدية سلفيت إدارة البنك وأعرب عن أمله لتكرار هذا التبرع في المستقبل، وأكد اشتية على أهمية التعاون والتواصل ما بين بليدة سلفيت والمحافظة ومختلف المؤسسات الرسمية والأهلية لتحقيق أفضل الخدمات للجميع.

من جانبه، أعرب سميح صبيح المدير العام لبنك القدس عن عميق سروره بتبرع بنك القدس بهذه الحواسيب التي تعبر عن الدعم والتضامن مع إدارة جامعة القدس وطلبتها وان هذا التعاون يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية لبنك القدس، وأضاف صبيح :”ان بنك القدس يسعى لتقديم كل ما هو جديد ومميز، ويعمل على توفير أفضل الخدمات المميزة لعملائه وإلى الجمهور الفلسطيني كافة من خلال فروعه المنتشره في مختلف أنحاء الوطن”، وفي نهاية حديثه تمنى صبيح المزيد من التقدم والازدهار لجامعة القدس المفتوحة.

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا التذكارية من بلدية سلفيت وجامعة القدس المفتوحة لمدير عام بنك القدس ومن ثم تم افتتاح مختبر الانترنت.


رابط مختصر