د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت يبحث مع وفد من وزارة الصحةآليات تطوير مستشفى الشهيد ياسر عرفات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 1:58 مساءً


 

بحث د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت مع وفد من وزارة الصحة آلية تطوير مستشفى الشهيد ياسر عرفات من خلال التعاون المشترك بين وزارة الصحة و البلدية و مؤسسات المجتمع المحلي بحضور كل من مدير عام الشؤون الإدارية سليمان الأحمد ، ومدير الشؤون الطبية المساعدة عزام بني شمسه ، عبد الكريم حمادنة مدير الشؤون المالية في وزارة الصحة , ومدير داخلية سلفيت فحرات مرعي،مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات د.محمد العارف والمدير الإداري للمستشفى رأفت عبد الله، وأمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت عبد الستار عواد يرافقه عدد من أعضاء لجنة الإقليم، نائب رئيس بلدية سلفيت عبد الرحيم جودت , عضو المجلس البلدي شادي زهد .

في بداية اللقاء رحب د. شاهر شتيه رئيس بلدية سلفيت بالحضور مشددا على أهمية دعم مستشفى الشهيد ياسر عرفات حيث بحث معهم آليات النهوض بمستشفى الشهيد ياسر عرفات والخدمات التي يقدمها للوصول إلى أفضل المستويات ، مؤكداً أن بلدية سلفيت تولي اهتمام كبير للقطاع الصحي، مبيناً جاهزية البلدية للمساهمة في تطوير الخدمات وتمكين المؤسسات المجتمعية الفاعلة في توفير الخدمات اللازمة، من أجل النهوض بواقع المواطن في المدينة، وتحسين ظروفه المعيشية.

واكد د. شاهر شتيه إلى ضرورة تكاتف المجتمع المحلي من كافة أبناء المحافظة من أجل توفير الاحتياجات اللازمة للمستشفى مثل توفير بعض المعدات الضرورية من خلال طلب تلك المعدات من المؤسسات المانحة التي تعمل على أرض الوطن مثل الهلال الأحمر الكويتي والقطري وهيئة الأعمال الخيرية العمانية ….إلخ، والعمل مع المجتمع المحلي من أجل توفير التمويل اللازم من أجل بناء سور للمستشفى.

وتحدث د.محمد العارف مدير المستشفى إلى إمكانية تحويل المستشفى لمستشفى مختص بجراحة الفكين والقلب للأطفال والمسالك البولية مع توفير طواقم ذات اختصاص ومهارات عالية ومقيمة في المدينة.

وشكر الوفد بلدية سلفيت على هذا التعاون، مؤكداً على أهمية الشراكة ما بين مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف تحقيق التنمية وتطوير الخدمات وتوفيرها بالمدينة لتلبية احتياجات مواطنيها.

رابط مختصر