ضمن بربامج التنمية المحلية المرحلة الثالثة لصندوق تطوير و اقراض البلدياتبلدية سلفيت تناقش عدد من المشاريع المراد تنفيذها في مدينة سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يونيو 2014 - 1:41 مساءً

 


 

ناقش الاجتماع الذي عقد في بلدية سلفيت ، المشاريع المراد تنفيذها في سلفيت و قرى مجلس خدمات مشترك جنوب سلفيت ضمن بربامج التنمية المحلية المرحلة الثالثة لصندوق تطوير و اقراض البلديات بحضور كل من السيد رئيس البلدية د .شاهر اشتية و مدير مديرية الحكم المحلي سلفيت السيد عبد الكريم سعيد و ممثلي شركة معالم د.سمير ابو عيشة و المهندس اسماعيل صيام و مدير البرنامج في صندوق تطوير و اقراض البلديات م. محمد ربايعة وممثلة مكتب المهندسون العرب م هبة حسونة و مسؤولة الدراسات و ادارة المشاريع في بلدية سلفيت م.ميساء عفانة و السيد حمدان عودة منسق مجلس الخدمات المشترك جنوب سلفيت .

بدوره رحب د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت بالضيوف شاكراً حضورهم ودعمهم المتواصل للبلدية ، وأكد على أن البلدية تعمل ضمن الخطة المعدة للمرحلة الثالثة من برنامج تطوير البلديات، وذلك بهدف دعم و تطوير هيئات الحكم المحلي ورفع أدائها، مشيراً لأهمية النتائج والتوصيات التي سوف يتم اعتمادها في تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج تطوير البلديات.

واكد شتية رئيس بلدية سلفيت أن الهدف الأساسي من هذا اللقاء هومناقشة المشاريع المراد تنفيذها بشكل خاص بما يحقق أقصى استفادة من تلك المشاريع، كما استعرض د. شتية قائمة المشاريع التي سيتم تنفيذها والآثار الاجتماعية والبيئية المتوقعة لها.

من جانبه اثنى عبد الكريم سعيد مدير مديرية الحكم المحلي في سلفيت على دور البلدية التي تعمل على رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين في المدينة من خلال تطوير النواحي الخدماتيه والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، إضافة الى سعيها وبالتعاون مع المجتمع المحلي للرقي بمستوى الخدمات المقدمة وتوفير بيئة نظيفة ، وتأصيل القيم الحضارية في المدينة ، ومواكبة التطور العلمي في مختلف الميادين .

رابط مختصر