وفد من جبهة النضال الشعبي يكرم الدكتور شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 10:59 صباحًا

 

كرم وفد من جبهة النضال الشعبي الدكتور شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت على جهوده المميزة في خدمة المواطنين بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي و احمد عرام سكرتير الجبهة بمحافظة سلفيت وعدد من كوادر الجبهة بالمحافظة.

وقال الوفد ان هذا التكريم يأتي تقديرا لما يبذله رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية من جهود مميزة في خدمة الوطن و المواطن، مؤكداً أن رئيس البلدية كان دائما حريصاً على التواصل وتضافر الجهود و تسخير كل امكانيات البلدية في خدمة الوطن و المواطن .

بحث وفد من جبهة النضال الشعبي مع رئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر اشتية سبل تعزيز التعاون المشترك في القضايا التي تهم المواطنين، مقدماً الشكر لبلدية سلفيت على ما حققته من انجازات ومشاريع تهم المواطنين في سلفيت.

كما استمع الوفد الى شرح مفصل من الدكتور شاهر اشتية عن أهم الانجازات والمشاريع التي نفذتها بلدية سلفيت.

وثمن حكم طالب عضو المكتب السياسي الجهود المبذولة من أجل تطوير العمل في بلدية سلفيت والشروع بتنفيذ مبنى معهد التدريب المهني ومبنى لجامعة القدس المفتوحة وإقامة المشاريع المهمة وتجميل المرافق العامة والحفاظ على مشهدها الحضاري، مؤكدة على ضرورة تعاون المجتمع المحلي وكافة المؤسسات مع البلدية في إنجاز هذه المشاريع الحيوية.

ومن جانبه ثمن اشتية هذه اللفتة والزيارة من جبهة النضال الشعبي شاكراً دورها ومواقفها الوطنية، مؤكداً على أهمية التواصل بين فصائل العمل الوطني والبلديات بما يخدم ويطور من عمل البلديات وتبادل وجهات النظر في العديد من القضايا.

 

 

 

 

رابط مختصر