بلدية سلفيت تعقد اجتماعا مع أهالي مدينة سلفيت و القوى و الوطنية لمناقشة قرار مجلس الوزراء القاضي بضم البلديات لشركات الكهرباء الخاصة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يناير 2015 - 6:49 مساءً


عقدت بلدية سلفيت برئاسة د. شاهر شتية اجتماعا موسعا مع أهالي مدينة سلفيت و القوى الوطنية في المدينة لمناقشة التداعيات الخطير من قرار مجلس الوزراء بضم الهيئات المحلية إلى شركات الكهرباء الخاصة ، بحضور أعضاء المجلس البلدي ، مهندس علاء غانم مدير دائرة الكهرباء في بلدية سلفيت ، محمد عوده مدير الدائرة المالية في البلدية ، فتحي علقم مدير العلاقات العامة في البلدية .

حيث رحب الدكتور شاهر شتية في بداية اللقاء بالحضور و تحدث عن قرار مجلس الوزراء القاضي بضم كهرباء الهيئات المحلية إلى الشركات الخاصة و عن مساوئ الانضمام و أن هذا القرار غير منصف للمواطن و سيزيد الأحمال و الأعباء المواطن .

من جانب آخر تحدث المهندس علاء غانم عن أضرار الانضمام التي ستلحق بالمواطن في حال تم ضم كهرباء الهيئات المحلية للشركات الخاصة حيث ستزيد التكلفة و سيفتقر المواطن إلى الخدمات التي تقدمها البلدية مجانا مثل إنارة الشوارع و الصيانة العامة للكهرباء و الاشتراكات الجديدة إضافة إلى التسهيلات التي تقدمها البلدية للمواطنو الاستعداد الدائم لخدمة المواطن على مدار الساعة

بالجانب الأخر أكد الحضور على دعم قرار البلدية القاضي برفض انضمام كهرباء الهيئات المحلية الخاصة بسلفيت إلى الشركات الخاصة معربين عن دعمهم الكامل و أنهم على استعداد تام و كامل للوقوف بجانب البلدية في أي خطوة رافضة للقرار ، ودعم الحضور توجه بلدية سلفيت إلى الطاقة النظيفة لإنتاج الكهرباء من الشمس و عملية تدوير النفايات الصلبة للاستفادة منها .

وبدوره شكرا رئيس البلدية نيابة عن المجلس أهالي مدينة سلفيت على تجاوبهم و دعمهم للبلدية و حرصهم على الممتلكات العامة متمني لهم التوفيق لخدمة المدينة .

رابط مختصر