بعثت الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي تزور بلدية سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 2:45 مساءً


استقبل د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت بعثت الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي التي تزور فلسطين حيث ضم الوفد د. سمير جراد الخبير والمستشار الاقتصادي ومسؤول الملف الفلسطيني لدى الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، و الخبير الهندسي في الصندوق العربي م. أسامه السقاف مسؤول متابعة المشاريع و شبيل بدوي مسؤول السحوبات في الصندوق العربي و الأستاذ أنور الخرافي مسؤول المنح في صندوق أوبك و بالإضافة إلى نجاد غنام و احمد حميدان من مؤسسة التعاون ، و بحضور نائب رئيس بلدية سلفيت شادي زهد والمهندس سمير المصري ومدير العلاقات العامة فتحي علقم ومدير دائرة الكهرباء م. علاء شتية .

حيث رحب رئيس البلدية بالوفد وقدم لهم شرحاً عن انجازات البلدية والاحتياجات والأولويات التي تحتاجها المدينة وخاصة مشروع الطاقة الشمسية إضافة إلى ما يحتاج إليه مستشفى الشهيد ياسر عرفات من تطوير في معداته و أجهزته الطبية و توسعة في المبنى .

بدوره أكد د. سمير جراد أن الصندوق العربي هو مؤسسة عربية إنمائية تساهم في تمويله الدول العربية الأعضاء في جامعة الدول العربية ومن ضمنها فلسطين مشيرا الى اهتمام الصندوق بالمشاريع الزراعية و استصلاح الاراضي في مدينة سلفيت للحفاظ على تعزيز صمود المواطن الفلسطيني

كما عبر الوفد عن اعتزازهم بالمؤسسات الفلسطينية التي تتسم بالنزاهة العالية والشفافية والدقة في الاستفادة من مبالغ التمويل واستعمالها في مجالاتها المحددة لها فقط وتنفيذها للمشاريع المختلفة بكل نزاهة ورقابة مالية عالية.

و من جانب أخر قام الوفد بزيارة لبعض المشاريع المنجزة و خاصة ما تم تقديمه من الصندوق العربي إلى مستشفى الشهيد ياسر عرفات , بالاضافة الى تزفيت و تأهيل شوارع داخلية في المدينة و تأهيل المنطقة الصناعية وبدوره شكر رئيس البلدية الوفد وكرمهم على اهتمامهم ودعمهم للمشاريع الحيوية والتنموية المقدمة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي .


رابط مختصر