الاعلان عن نتائج إنتخابات المجلس المحلي الشبابي في مدينة سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2013 - 11:24 صباحًا

انتخبت الهيئة العامة لمجلس محلي شبابي مدينة سلفيت أعضاء مجلس ادارتها الخمسة عشر وتنافس عليها إثنان وثلاثون مرشحا ومرشحة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع المجالس وبالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية– برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).
وأعلن الدكتور شاهر اشتية رئيس بلدية سلفيت، واللجنة المشرفة على الانتخابات ممثلة بمحافظة سلفيت، منتدى شارك الشبابي، لجنة الانتخابات المركزية، جامعة القدس المفتوحة، حيث كانت أسماء الفائزين على النحو التالي: محمد الزير، اسماعيل عفاني، عادل مرار، عمر الرمال، محمد عودة (سمارة)، احمد اليونس، يزن زهد، علاء الرمال، محمود الحمد، محمود فتاش، آلاء أبو ماضي، حنان الحلبي، منى عودة، ريم العلي، أنوار الهرش.
وهذا وأشاد اشتية بوعي الشباب الفلسطيني مباركا للفائزين في الانتخابات متمنيا أن تكون المرحلة الثالثة مرحلة إبداع وتميز وانجاز. هذا وقد بلغ عدد أعضاء الهيئة العامة 599 شخص، تنافس 31 مرشح على خمسة عشر مقعدا، أما نسبة التصويت فقد بلغت 67%، وسط مشاركة نشطة من الإناث.
ومن جهته أكد مدير المشروع السيد وسام الشويكي أن عملية الانتخابات سارت بالشكل الطبيعي والمطلوب واشر إلى الدور المنوط بالمجلس المنتخب يتمثل في خدمة المجتمع من خلال تفعيل دورهم كون الشباب هم قادة المستقبل ويمتلكون من الطاقات والأفكار ما يؤهلهم ليكونوا الأمل الواعد مشيدا بكل من ساهم في إنجاح هذه العملية وبدور بلدية سلفيت وجامعة القدس المفتوحة، المحافظة، جهاز الشرطة، المتطوعين ذكورا وإناثا وطواقم العمل في منتدى شارك الشبابي ومؤسسة CHF الدولية. وشارك في الاشراف على الانتخابات مدير مكتب لجنة الانتخابات المركزية في محافظة سلفيت ماهر رزق الله وشادي زهد عضو المجلس البلدي وفتحي علقم مدير دائرة العلاقات العامة
وبالإشارة إلى يوم الانتخابات شهد المركز الكائن في مدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا زيارة للكثير من الشخصيات الاعتبارية في بلدة سلفيت تمثلت بالسيد عصام أبو بكر محافظ محافظة سلفيت، ورئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية وأعضاء المجلس البلدي والدكتور خالد القرواني مدير جامعة القدس المفتوحة، والسيد إبراهيم الحمد مدير زراعة سلفيت. وبعد إعلان النتائج مباشرة انطلقت الاحتفالات من أمام مركز الاقتراع الذي كان محط أنظار مواطني مدينة سلفيت طوال النهار.

 

رابط مختصر