اعلان عطاء : اعمال بناء و تجهيز دوار الحاج حسن الزير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 10:17 صباحًا
تعلن بلدية سلفيت عن طرح عطاء اعمال بناء و تجهيز دوار الحاج حسن الزير وذلك وفقاً للمواصفات والشروط المرفقة و الموجودة في وئائق العطاء ، فعلى الراغبين من المقاولين المصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية و المكاتب الهندسية في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:-
1. يمكن للمقاولين المعنيين الحصول على معلومات اضافية من الدائرة الهندسية / المشاريع المهندسة ميساء عفانة (ت: /220092515704 ، فاكس: 092515803) من الساعة 9:00 صباحا وحتى 13:00 ظهرا .
2. يمكن الحصول على وثائق العطاء وذلك بتقديم طلب خطي إلى بلدية سلفيت من تاريخ 8/ 6 /2017 : – مقابل رسوم العطاء غير المستردة لكل نسخة و قيمتها 200 شيكل ( مائتين شيكل ) .
3. يجب تقديم العطاءات في بلدية سلفيت في تمام أو قبل الموعد الساعة 11:00 ظهراً يوم (14/ 6 / 2017 ) . وسيتم رفض أي عطاء يصل بعد هذا الموعد، ويجب أن تكون جميع العطاءات مرفقة بتأمين دخول العطاء %5 من قيمة العطاء الإجمالية وتكون الكفالة سارية لمدة 90 يوم من تاريخ الموعد النهائي لتقديم العطاء , كفالة بنكية او شيك بنكي مصدق ، وسيتم فتح المظاريف بحضور مقدمي العطاءات الراغبين في الحضور في نفس الموعد.
4. في حال وجود أي استفسار لدى المقاولين فيجب كتابتها الى بلدية سلفيت وسيتم الاجابة على الاستفسارات التي تصل حتى ثلاثة أيام قبل الموعد النهائي لتسليم العطاءات .
5. الإجتماع التمهيدي (ما قبل العطاء) والجولة الميدانية :-
جميع المقاولين و المكاتب الهندسية مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية التي ستكون في الساعة 10:00 صباحاً يوم ( 11/ 6 / 2017) ، بلديةسلفيت – سلفيت ، حيث سيتم الانطلاق من بلدية سلفيت وبعد انتهاء الجولة مباشرة سيتم عقد الإجتماع التمهيدي في بلدية سلفيت حيث يعمل المقاولين على تأمين مواصلاتهم.
6. رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو علية العطاء .
7. المشروع غير شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين و المكاتب الهندسية تقديم الأسعار غير شاملة لجميع الضرائب. وعلى المتقدم احضار فاتورة صفرية مع شهادة خصم مصدر سارية المفعول .
8. البلدية غير مقيدة بقبول أقل الاسعار و بدون ابداء الاسباب .
9. للبلدية الحق في اعادة اعلان العطاء او الغاؤة دون ابداء الاسباب .
10. يجب على( المقاول و المكاتب )أن يكون مسجلاً “رسمياً” في دوائر الضريبة .
11. يحق للبلدية تجزئة العطاء دون ابداء الاسباب .
12. يحق للبلدية الغاء بنود من بنود العطاء دون ابداء الاسباب .
 
رابط مختصر