الرئيسية » اخبار » رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله يفتتح قصر سلفيت الرياضي  و يسلم سيارة اسعاف مجهزة بكامل المعدات الطبية الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت 

رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله يفتتح قصر سلفيت الرياضي  و يسلم سيارة اسعاف مجهزة بكامل المعدات الطبية الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت 

افتتح رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، اليوم، قصر سلفيت الرياضي بمدينة سلفيت ، جاء ذلك بحضور وزير الصحة د. جواد عواد ومحافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي و امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد و رئيس بلدية سلفيت أ. عبد الكريم زبيدي.
حيث نظمت محافظة سلفيت حفل استقبال على شرف هذه المناسبة استقبلت فيه رئيس الوزراء د. الحمد الله والوفد المرافق له، وذلك في مقر المحافظة، بمشاركة قائد المنطقة العقيد محمد سلامه ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي وأعضاء المجلس الاستشاري ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية والشخصيات الاعتبارية بالمحافظة.
وقال رئيس الوزراء الحمد لله:” إن افتتاح قصر سلفيت الرياضي جاء ليشكل إضافة نوعية جديدة في المجال الرياضي واستجابة لحاجات مواطني المحافظة وإن تسليم سيارة إسعاف جديدة خاصة بمستشفى الشهيد ياسر عرفات جاء تحقيقا لما وعدنا به خلال زيارتنا السابقة”، مؤكدا أن العديد من المشاريع تم الموافقة عليها ويتم متابعتها من قبل جهات الاختصاص.
وتحدث رئيس الوزراء عن سعي وزارته لاستمرار العمل بإقامة وتعزيز المؤسسات والمرافق الحكومية والنهوض بالكادر الصحي و الرياضي لتعزيز صمود المواطن على أرضه.
وشكر محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي رئيس الوزراء لسرعة استجابته لحاجات المواطنين وإيفائه بوعده بتسليم سيارة اسعاف مجهزة بكامل معداتها الطبية لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي و افتتاح قصر سلفيت الرياضي، مشيرا إلى أن جهودا إضافية تبذل لتنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية من قبل رئيس الوزراء شخصيا، معرباً عن أمله بحلها قريبا مثمنا لرئيس الوزراء جهوده المبذولة ووفائه للالتزامات اتجاه محافظة سلفيت معربا عن أمله باستمرار متابعة رئيس الوزراء وطاقم وزارته لمحافظة سلفيت التي هي مستهدفة من الاحتلال لتعزيز صمود المواطنين فوق أرضهم.
وفي كلمته أشاد رئيس بلدية سلفيت أ. عبد الكريم زبيدي باسم البلدية بجهود رئيس الوزراء ووزير الصحة وحرصهم على تعزيز صمود المواطنيين في مدينة و محافظة سلفيت بتسليم سيارة اسعاف مجهزة بكامل معداتها الطبية الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات و افتتاح قصر سلفيت الرياضي وتعزيز المؤسسات والمرافق الحكومية في سلفيت والنهوض بالكادر الصحي و الرياضي و تعزيز صمود المواطن على أرضه.
وأكد وزير الصحة د. جواد عواد على عزم وزارته على استمرار العمل لتطوير القطاع الصحي وصولا لقطاع صحي يخدم أبناء الشعب الفلسطيني مشيرا إلى معاناة الوزارة من شراء الخدمة الطبية من الخارج ما دعا إلى وضع الخطط والبرامج للاستغناء عن شراء هذه الخدمة دون التأثير على حياة المواطنين، مؤكدا أن تسليم سيارة اسعاف مجهزة بكامل معداتها الطبية الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات هو جزء من توجيهات الرئيس ورئيس الوزراء.

 

عن ahmad marayta