الرجوب يدشن الصالة الرياضية في سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 8:53 صباحًا

الرجوب يدشن الصالة الرياضية في سلفيت

دشن اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة الصالة الرياضية في سلفيت ، بحضور امين سر حركة فتح عبد الستار عواد و محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي و رئىس بلدية سلفيت أ. عبد الكريم زبيدي.برعاية من شركة جوال و بنك القدس

جاء ذلك بمشاركة ٫عصام القدومي امين عام المجلس الاعلى للشباب و الرياضة ٫ د. فائق مصطفي سفير فلسطين في تركيا ٫ حمزه راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة٫ عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال ٫ صلاح هدمي مدير عام بنك القدس و مدراء المؤسسات الحكومية و الخاصة ورئيس الغرفة التجارية ومدراء المؤسسات الامنية والهيئات المحلية بالمحافظة.

هذا ونظمت محافظة سلفيت حفل استقبال للواء جبريل رجوب على شرف هذه الزيارة في دار المحافظة بمشاركة مؤسسات وفعاليات المحافظة.

واكد رجوب على أن افتتاح قصر سلفيت الرياضي يشكل إضافة نوعية جديدة للشباب والرياضة في المحافظة ويستجيب لحاجات المواطنين، .

واوضح ان هناك العديد من المشاريع الرياضية التي تمت الموافقة عليها حيث يجري متابعتها من قبل الاتحاد.

من جانب اخر اكد عبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت على دعم الحركة على استمرار العمل لتطوير القطاع الرياضي في المحافظة وصولا لقطاع الرياضي يخدم كل أبناء الشعب، موضحا أن

بدوره، شكر محافظ سلفيت اللواء البلوي افتتاح قصر رياضي في مدينة سلفيت، مشيرا أن بلدات وقرى المحافظة بحاجة الى العديد من المشاريع الرياضية في قطاعات والثقافة والشباب وغيرها.

وبارك المحافظ للاهالي محافظة سلفيت انجاز هذه المشروع الهام و الحيوي، مؤكدا وقوف ابناء المحافظة خلف القيادة وعلى رأسها الرئيس “ابو مازن” .

وفي كلمته، أشاد رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي باسم البلدية واهالي سلفيت بجهود الرجوب وحرصه الدائم على تعزيز صمود ابناء شعبنا، مؤكدا سعي مدينة سلفيت الدائم لتقديم افضل الخدمات للمواطنين في ظل التحديات التي يوجدها الاحتلال واهمها مشكلة انقطاع المياه.

رابط مختصر