مبروك لمدينة سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:18 مساءً

بقيمة اجمالية تتجاوز ال ٢ مليون دولار البدء بتنفيذ مشروع مدرسة جدة

عقدت بلدية سلفيت اجتماعاً في دار المحافظة اليوم مع المكتب الهندسي للبنك الإسلامي الخاص بمشروع مدرسة جدة في دار المحافظة حيث حضر الاجتماع نيابة عن محافظ سلفيت اللواء كميل نائب المحافظ محمود صالح و رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي و مدير تربية سلفيت أ.قيس نبهان و ذلك للبدء في المرحلة الأولى من تنفيذ المخططات الهندسية الخاصة ببناء مدرسة جدة و التي ستكون على مساحة ٣ دونمات خصصتها بلدية سلفيت لصالح المشروع في المنطقة الشمالية لمدينة سلفيت.

و أكد زبيدي على أن بلدية سلفيت تضع كل إمكانياتها لإنجاز هذا المشروع الحيوي و الهام لمدينة سلفيت بما يخدم العملية التعليمية في المدينة.

و أعرب زبيدي عن سعادته للمباشرة بتنفيذ الخطوات الأولى من هذا المشروع الهام و الحيوي و الذي سيخدم طلابنا الأعزاء ،كما قدم زبيدي شكره للبنك الاسلامي و وزارة التربية و لعطوفة المحافظ على الاهتمام في انجاز هذا المشروع الذي من شأنه حل ازمة اكتضاظ الطلاب في الدراس .

من جانبه رحب نائب المحافظ بالحضور ، مثمناً مساهمة البنك الاسلامي للتنمية بجدة في توفير التمويل اللازم والمساهمة في تقديم المساعدة لابناء الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الاحتلال وجائحة كورونا. وأشاد صالح بالدور الايجابي والتعاون الذي ابدته بلدية سلفيت ووزارة التربية والتعليم ومديريتها بالمحافظة لإنجاز هذا المشروع الوطني وتشييد مدرسة نموذجية، تكون موائمة للاطفال من ذوي الاعاقه.

 


 

 


 

 

 

    

رابط مختصر