اطلاق فعاليات اسبوع الارض والكرامة بيوم عمل تطوعي في مدينة سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 مارس 2013 - 12:51 مساءً

 

  IMG_5215 IMG_5219

بحضور رئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر اشتية ومدير مديرية الزراعة ابراهيم الحمد ومدير مركز واصل لتنمية الشباب في المحافظة ضياء اشتية ومدير قسم الصحة والبيئة في بلدية سلفيت اشرف زهد ومدير العلاقات العامة للامن الوطني في سلفيت زير رمضان وعدد واسع من متطوعي واصل وموظفي قسم الصحة والبيئة في بلدية سلفيت وافراد الامن الوطني تم اطلاق فعاليات الاسبوع الوطني بمناسبة يوم الكرامة ويوم الارض بيوم عمل تطوعي تمثل في زراعة اشتال في ساحة دينمومتر سلفيت وفي ساحات المدرسة العمانية مدرسة مسقط الاساسية العليا.

واشار الدكتور شاهر اشتية ان هذه الفعالية هي اعلان انطلاق فعاليات اسبوع ” الارض والكرامة ” الذي ينظم من قبل مركز واصل لتنمية الشباب بالشراكة مع بلدية سلفيت والغرفة التجارية ومديرية الزراعه ومديرية الثقافه والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وجمعية سلفيت للتطوير الزراعي والعديد من الفعاليات والمؤوسسات في المحافظة.

واكد اشتية ان هذا النشاط يهدف لتشجيع الشباب على العمل التطوعي ووزرع روح العمل التطوعي داخلهم واعادة الاعتبار له داخل انشطة الشباب المختلفة، تاكيدا على تمسكنا بالارض الفلسطينية خاصه ان محافظة سلفيت مستهدفة بشكل دائم من الاستطيان والاعتداءات الاسرائيلية.

واكد المهندس ابراهيم الحمد على اهمية مثل هذه الاعمال التطوعية ,مشيرا ان وزارة الزراعة كانت دائما تقدم كافة امكانياتها لدعم هذه الانشطة من خلال توفير الاشتال للمؤسسات المنظمة لمثل هذه الفعاليات والمشاركة الفعالة في انجاح الانشطة الوطنية.

واشار الحمد ان الدائرة مشاركة بشكل فاعل في هذا الاسبوع وفي كافة الانشطة المقرة في المحافظة دعما لنضال اهلنا وتمسكهم بالارض.

واعتبر سميح مطر منسق انشطة واصل في المحافظة ان هذه الفعالية تأتي كجزء من سلسلة انشطة ينظمها مركز واصل في مختلف المحافظات ضمن” اسبوع الارض والكرامة “.

وتضمن فعاليات محافظة سلفيت العديد من الانشطة التطوعية في كل من مسحه وياسوف والزاوية وقيرة وكفل حارس كما سيتم يوم 25-3 علاض فيلم عن اللاجئين في المركز الجماهيري ويختتم الاسبوع بمعرض للتراث الحي في مدرسة سلفيت الثانوية يوم 28-3 وبمهرجان ختامي شعبي يشارك عدد من الفنانين الفلسطينين في نفس اليوم.

وشكر ضياء اشتية مدير مركز واصل قوات الامن الوطني على تقديمها الآليات والأفراد الذين شاركوا في هذا اليوم بفعالية كبيرة وساهموا بانجاح هذا العمل وكل المؤسسات التي ساهمت بانجاح هذا الأسبوع, وأكد ان مركز واصل يعمل بالشراكة مع جميع المؤسسات والفعاليات في المحافظة لتقديم خدماته لابناء المحافظة

رابط مختصر