ضمن مشروع الاستجابة لآثار جائحة كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 9:27 صباحًا
ضمن مشروع الاستجابة لآثار جائحة كورونا

ممثلين من صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية و المكتب الاستشاري الخاص بالمشروع ( projective) يجرون جولة تفقدية على المواقع المقترحة لتنفيذ جزئيات المشروع

زار ممثلي من صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية و المكتب الاستشاري الخاص بالمشروع ( projective) بلدية سلفيت و أجروا زيارة ميدانية على اماكن المشاريع المقترحة، كما تم مناقشة طلبات التشغيل للمهندسات والمحاسبات و العمال المهرة و غير المهرة، ومناقشة قضايا متعلقة بالمشروع.

حيث شملت أماكن المشاريع تبليط ازقة و ممرات في البلدية القديمة، بالإضافة لتنفيذ جدار من الدبش والباطون للمدخل الشرقي للمدينة ، و اعمال انشاء ارصفة مشاة و صيانة للأرصفة القائمة و عدة مواقع في المدينة، و اعمال سقف غرفتين في مبنى البلدية ، حيث تم ذلك بحضور م.بركات مدير مشاريع منطقة سلفيت بالصندوق و م.نيفين نسيبة من صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية و م. بشار ابو سعيد من المكتب الاستشاري الخاص بالمشروع حيث كان باستقبالهم رئيس البلدية لسيد أسامة اليونس و مدير الدائرة الهندسية م. احمد نعيم و م. محمد برغال.

و قد اعرب الوفد عن سعادتهم لتعاون طواقم البلدية مع صندوق البلديات، وعن اماكن المشاريع التي تم اخيارها للتنفيذ و قد اثنوا على جهود البلدية المبذوله في سبيل تطوير المدينة و تقدمها.

 


 


 

رابط مختصر