بلدية سلفيت وحركة فتح إقليم سلفيت: يكرمان أعضاء المجلس البلدي السابق لبلدية سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 11:32 صباحًا

*بلدية سلفيت وحركة فتح إقليم سلفيت: يكرمان أعضاء المجلس البلدي السابق لبلدية سلفيت *

السبت: 09-04-2022م

سلفيت- كرمت بلدية سلفيت وحركة فتح إقليم سلفيت، وبمشاركة الفرقة الموسيقية للتراث الشعبي أعضاء المجلس البلدي السابق لبلدية سلفيت، وذلك اليوم، السبت، في المركز الجماهيري، بحضور امين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، ونائب قائد منطقة سلفيت العقيد متعب عطاونة، ورئيس الفرقة الموسيقية للتراث الشعبي اياد عيسى واعضاء الفرقة، وأعضاء المجلس البلدي السابق، وحشد من المواطنين .

في بداية الحفل، رحب زبيدي باعضاء المجلس السابق الذين خدموا المدينة على مدار اربع سنوات قدموا خلالها الكثير لهذه المدينة، مؤكدا بأن المجلس الجديد بدأ من حيث انتهى المجلس السابق ليكمل المسيرة ويبني على ما أسس ويطور ما أنجز.

وفي كلمته، أشاد عواد بجهود المجلس البلدي السابق، لانجازه العديد من المشاريع الخدماتية في المدينة، مشيرا إلى ان المجلس السابق عزز محاولته بجعل الحياة أفضل وأسهل، وعمل على تعزيز الانتماء للمدينة، شاكراً جميع الطواقم الذين عملوا مع المجلس السابق .

ومن جانبه، تقدم عيسى بالشكر للمجلس البلدي السابق، مستذكرا الأيام الأولى للمجلس والبصمات الواضحة التي تركها بالمدينة من انجازات ومشاريع، مشيرا إلى ان المجلس السابق خلال فترة ولايته حقق نسبة كبيرة من برنامجه الانتخابي، متمنيا مزيدا من التقدم في مسيرة بلدية سلفيت.

وتخلل الحفل، تكريم امين الاقليم ورئيس بلدية سلفيت على جهودهما من قبل الفرقة الموسيقية للتراث الشعبي، وتكريم الرائد ختام ابو عرقوب، كما تم تكريمهما من قبل رئيس لجنة الدفاع عن الاراضي في بديا ابو ثائر سلامة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم اعضاء المجلس السابق، وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة المدينة.

 



 

 


 

 


 

 


 

رابط مختصر