كتاب إنجازات بلدية سلفيت من عام 2017 إلى عام 2021 متواجد على رفوف مكتبة بلدية سلفيت العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 11:38 صباحًا

صنفت مكتبة بلدية سلفيت كتاب إنجازات بلدية سلفيت للأربع أعوام الماضية و التي كانت برئاسة الرئيس المنتخب حديثاً أ. عبد الكريم زبيدي حيث أن الكتاب يتناول كافة إنجازات البلدية في الأربع سنوات الماضية لكافة القطاعات ، كما أن الكتاب يستعرض إنجازات دوائر البلدية المتمثلة في دائرة العلاقات العامة والمكتبة ودائرة الهندسة و دائرة المياه و الصرف الصحي ودائرة الكهرباء و دائرة الصحة و البيئة و دائرة الشؤون الإدارية و دائرة المالية.

و صرح د.أحمد وليم مرايطة مدير دائرة العلاقات العامة و المكتبة أن مكتبة البلدية العامة تسعى دائماً إلى إضافة قيمة نوعية من خلال إضافة الكتب الجديدة و الهامة التي تخدم الباحثين و القارئين و الطلاب بالإضافة إلى الكتب المحلية التي تتحدث عن مدينة و محافظة وبلدية سلفيت و خاصةَ الكتب و النشرات التي تتعلق بالمدينة ومشاريعها.

و قد عمل رئيس البلدية و طاقم الموظفين كتفاً لكتف على تقديم أفضل الخدمات للمدينة و المواطنين من خلال المشاريع و دعم كافة فئات المجتمع من خلال القيام بالمبادرات و مساندة الناس على مدار أربع سنين.

تعد البلدية بمثابة الحاضنة لكل فئات المجتمع و تعمل دائماً على تقديم كل ما يمكن تقديمه للنهوض بالمجتمع و هذا ما يُتوج في رؤية البلدية و توجه رئيس البلدية.

 


 

 


 

 


 

 


 

رابط مختصر