*بلدية سلفيت و وكالة التعاون التركي” تيكا” تنظمان مأدبة إفطار لأهالي الأسرى والشهداء *

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:06 مساءً

نظمت بلدية سلفيت و وكالة التعاون التركية مأدبة إفطار لأهالي الأسرى و الشهداء، بحضور رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي ومدير تيكا أحمد رفيق وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد و قائد الامن الوطني في محافظة سلفيت العميد اركان حرب ايهاب السعيدني ومدراء الأجهزة الأمنية وأعضاء المجلس البلدي.

و في كلمته، أعرب زبيدي عن سعادته بمشاركة اهالي الشهداء والاسرى، شاكراً مؤسسة “تيكا” ممثلةً بمديرها أحمد رفيق على المشاريع التي تقدمها لبلدية سلفيت ودعهم المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكداً على عمق العلاقات بين الشعبين التركي والفلسطيني.

من جهة اخرى، عبر رفيق عن سعادته بالتواجد في سلفيت لإقامة هذه المأدبة مع اهالي الاسرى و الشهداء، مشيراً لاستمرار التعاون مع بلدية سلفيت، مؤكداً انه سيكون هنالك زيارات متكررة لمدينة سلفيت و العمل على مشاريع أخرى لصالح لاهالي المدينة.

و في الختام، اصطحب زبيدي الوفد الضيف في جولة للبلدة القديمة، وشكّر الوفد نساء البلدة القديمة على هذه الاستضافة، وتم الحديث حول نشاطات أهالي البلدة القديمة في هذا الشهر الفضيل واهتمامهم الكبير بالحديقة وأحيائها في المناسبات الاجتماعية والدينية والوطنية.


رابط مختصر