ورئيسا مشاركا للجنة العمل الاجتماعي في المنظمة UCLGانتخاب رئيس بلدية سلفيت عضوا في المكتب التنفيذي لمنظمة المدن المتحدة والهيئات المحلية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 1:02 مساءً
ورئيسا مشاركا للجنة العمل الاجتماعي في المنظمة UCLGانتخاب رئيس بلدية سلفيت عضوا في المكتب التنفيذي لمنظمة المدن المتحدة والهيئات المحلية

انتخاب رئيس بلدية سلفيت عضوا في المكتب التنفيذي لمنظمة المدن المتحدة و الهيئات المحلية UCLG و رئيسا مشاركا للجنة العمل الاجتماعي في المنظمة .

انتخبت الهيئة العامة لمنظمة المدن المتحدة و الهيئات المحلية UCLG في تركيا رئيس بلدية سلفيت الاستاذ عبد الكريم زبيدي عضوا في المكتب التنفيذي لمنظمة ال UCLG و رئيسا مشاركا للجنة العمل الاجتماعي في منظمة المدن المتحدة .

وياتي هذا الانتخاب بعد ان تقدمت بلدية سلفيت رسميا بطلب ترشيح للجنة التحضيرية التي تشرف على انتخاباب منظمة ال UCLG واستطاعت بلدية سلفيت ان تفوز بهذا المنصب المهم والحساس في منظمة عالمية وعريقة و مقرها تركيا .

من جانب اخر اكد عبد الكريم زبيدي على اهمية وضع سلفيت على الخارطة الدولية وفتح علاقات مع دول ومؤسسات وجمعيات ومنظمات بهدف ايصال صوت سلفيت الى العالم كله خاصة فيما يتعلق بالاحتلال ومصادرة الاراضي بالاضافة الى الحصول على الدعم من قبل المؤسسات المانحة والشريكة.

جاء هذا الانجاز خلال جولة وفد من بلدية سلفيت يضم رئيس بلدية سلفيت الاستاذ عبد الكريم زبيدي و مدير العلاقات العامة في البلدية د. احمد وليم .

يذكر ان منظمة الامم المتحدة UCLG هي منظمة دولية مقرها في تركيا تضم اكثر من 150 مدينة وبلدية من مدن العالم تهدف الى التشبيك مع المدن والبلديات والاطلاع على خبراتهم والاستفادة من تجاربهم والتعاون والتشارك فيما بينهم.

.

رابط مختصر