رئيس بلدية سلفيت يستقبل الوزير ناصر القطامي و وفد من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 8:35 صباحًا

استقبل رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي و بحضور أمين سر إقليم حركة فتح عبد الستار عواد و م.سمير المصري رئيس الجمعية التعاونية بيد معالي الوزير ناصر القطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية و الإسلامية و وفد من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي ممثلًا بمعالي السيد بدر السعد رئيس مجلس الإدارة و المدير العام للصندوق و د.سمير جراد المستشار الاقتصادي الأول للصندوق و م.اسامة الثقاف مستشار مهندس أول للصندوق و د.محمد الأرياني مستشار أول مياه و بيئة للصندوق و م.هشام كامل محافظ فلسطين لدى الصندوق العربي للانماء الاقتصادي الاجتماعي ، حيث رحب زبيدي بمعالي الوزير و الوفد و شكرهم على هذه الزيارة و أثنى على جهودهم الكبيرة في تقديم كافة الدعم الممكن لفلسطين عامةً و لسلفيت خاصةً و أكد على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني و الكويتي و على أهمية استمرار التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة الممكنة و تحدث زبيدي عن واقع مدينة سلفيت و التحديات التي تواجهها في ظل التوسع الاستيطاني الكبير و أن المحافظة محاطة ب٢٤ مستوطنة.

من جهة، عبر معالي الوزير القطامي عن سعادته بهذه الزيارة و أكد على أهمية تقديم الدعم والمساندة لفلسطين و لسلفيت على وجه الخصوص لما تمثله من منطقة استراتيجية مهمة على الصعيد الوطني.

و بدوره عبر معالي السيد بدر السعد عن سعادته بزيارته لفلسطين و لسلفيت بشكل خاص و أثنى على جهود البلدية لما تقدمه من خدمات كبيرة و عملها الدؤوب كما أكد على اهمية تقديم كافة الدعم الممكن من الصندوق للمشاريع التنموية في سلفيت لما فيها من فائدة كبيرة.

و عبر م.سمير المصري رئيس الجمعية التعاونية عن شكره و تقديره الكبير للصندوق و على كل الدعم الذي قدمه الصندوق لفلسطين و لسلفيت و تطرق للحديث عن الاثر الكبير للمشاريع المقدمة من الصندوق في سلفيت في مجالات الزراعة و التنمية و التمكين.

و شهد اللقاء تكريم رئيس البلدية لمعالي السيد بدر السعد رئيس مجلس الادارة للصندوق و للمستشار الاقتصادي الأول للصندوق سمير جراد و ذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي و المدير الإداري عبد العزيز حسان.

و اصطحب زبيدي الوفد لجولة على المشاريع المدعومة من الصندوق العربي و كرم سمير المصري رئيس التعاونية الوفد ،كما اصطحب زبيدي الوفد لالقاء نظرة على الشارع الذي تمت تسميته باسم القائد مرزوق الغانم.



 

 

رابط مختصر