رئيس بلدية سلفيت يلتقي بمدير مشروع التسمية و الترقيم و الوفد المرافق له لمناقشة إطلاق نظام البوابة الالكترونية للمشروع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 9:27 صباحًا

بعد اختتام مرحلة المسح الميداني لمشروع التسمية والترقيم

رئيس بلدية سلفيت يلتقي بمدير مشروع التسمية و الترقيم و الوفد المرافق له لمناقشة إطلاق نظام البوابة الالكترونية للمشروع

التقى رئيس بلدية سلفيت بمدير مشروع التسمية و الترقيم و الوفد المرافق له و ذلك لمناقشة اطلاق نظام البوابة الالكترونية للمشروع و الخطوات القادمة.

حيث رحب زبيدي بالحضور و أكد على أهمية مواصلة العمل في هذا المشروع ضمن الخطوات المتفق عليها و ذلك لضمان سير العملية بالشكل الصحيح و تسهيل عمل نظام البوابة الالكترونية على المواطنين و ذلك ضمن رؤية بلدية سلفيت في تسهيل عملية الاتصال مع الجمهور. كما شكر زبيدي كل القائمين على المشروع و طاقم العمل الذين بذلوا جهودأ كبيرة في الاستمرار بالمشروع. و اكد زبيدي على أهمية استمرار التعاون في كافة المجالات.

من جهة ، عبر لؤي خلف مدير مشروع التسمية و الترقيم عن سعادته بهذا اللقاء و شكر البلدية على جهودها الكبيرة في تسهيل عملية سير المشروع و انتهاء مرحلة المسح الميداني و استعدادها لمواصلة العمل في المشروع ضمن الخطة المتفق عليها، و أثنى خلف على جهود طاقم العمل في عملية المسح الميداني و ادخال البيانات و التجهيز للخطوة القادمة.

كما جرى النقاش حول آليات العمل في المستقبل و بحث سبل التعاون ، و كان ذلك بحضور كل من صالح خلايلة و م.هيا القاسم من ممثلي اتحاد البلديات الهولندي و بحضور المدير الإداري عبد العزيز حسان و م.أحمد اشتية و الاستشاري م.صالح عفانة. و م.أحلام شاهين.

رابط مختصر