بلدية سلفيت توقع اتفاقية بناء مركز جديد للدار البيضاء و مقر لوزارة التنمية الاجتماعية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 2:00 مساءً

وقع رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي اتفاقية بناء مركز جديد للدار البيضاء ومقر لوزارة التنمية الاجتماعية مع وزير التنمية الإجتماعية د.أحمد مجدلاني اليوم الاثنين 21/11/2022 وذلك لإنشاء مبني جديد لذوي الاحتياجات الخاصة بدل من المبنى الحالي الآيل للسقوط و ستقوم بلدية سلفيت بهدم المركز القديم وبناء مبنى جديد ضمن معايير الأمن والسلامة لتوفير بيئة ملائمة لهم.

وأعرب الزبيدي عن سعي البلدية لتخصيص اهتمام لأصحاب الهمم الفئة المميزة في المجتمع بتقديم مبنى آمن لهم مؤكدا دعم البلدية الدائم واستعدادهم لتقديم كل ما يحتاجونه.

وبدوره أوضح مجدلاني أن الوزارة تعمل ضمن سياسة الوزارة وبرامجها في دعم الفئات المهمشة والضعيفة، والشراكة والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المحلي.

جاءت هذه الاتفاقية في إطار سعي بلدية سلفيت في مساعدة مؤسسات الدولة على ايجاد مقرات مملوكة لها ومواجهة الهجمة الاستيطانية الشرسة التي تتعرض لها محافظة سلفيت ومحاولة تقسيمها لمنع إقامة الحلم الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

و حضر مراسم التوقيع عاصم خميس وكيل وزاره التنمية الاجتماعية و عجاج عجاج مدير عام الادارة العامه لشؤون الاشخاص ذوي الاعاقه و اياد الديك مدير مديرية التنمية الاجتماعيه واماني شاهين مديرة مركز الدار البيضاء و د. احمد وليم مدير العلاقات العامة لبلدية سلفيت.

رابط مختصر