بلدية سلفيت تعقد لقاء البيت المفتوح/ اللقاء المجتمعي الثاني وذلك لإطلاق الخطة التنموية المحلية للاعوام (2023-2026)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2023 - 8:34 صباحًا
بلدية سلفيت تعقد لقاء البيت المفتوح/ اللقاء المجتمعي الثاني وذلك لإطلاق الخطة التنموية المحلية للاعوام (2023-2026)

عقدت بلدية سلفيت اليوم الأحد الموافق 30/4/202 لقاء البيت المفتوح/ اللقاء المجتمعي الثاني وذلك لإطلاق الخطة التنموية المحلية للأعوام (2023-2026) والافصاح عنها، وذلك ضمن برنامج تطوير البلديات – المرحلة الثالثة، وبدعم من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي من خلال شركة الرؤية الجديدة وذلك في قاعة المركز الجماهيري، حيث ضم اللقاء مستشار شركة الرؤية الجديدة سامر جبريل ومجموعة من المؤسسات المختلفة في المدينة والأفراد الفاعلين في المجتمع ومجموعة من موظفي ومدراء الدوائر في البلدية.

بدوره قدم السيد سامر جبريل عرضاً حول آلية التخطيط والمنهجية التي تم استخدامها للوصول إلى مشاريع الخطة الحالية ثم قدمت م.عرين شريف وثيقة التخطيط التنموي الخاصة بمدينة سلفيت وذلك لتوضيح الخطة وما سيتم العمل عليه لتحقيقها.

و خلال اللقاء قدم رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي كلمته عن ما تسعى البلدية لتحقيقه من خلال المشاريع المطروحة في الخطة الإستراتيجية متمنياً التعاون المشترك بين البلدية ومختلف الهيئات و المؤسسات في المدينة لجعل مدينة سلفيت مدينة متطورة و نموذجية.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم المقترحات من الحضور وتوقيع الوثيقة المجتمعية لتبني الخطة من قبل المؤسسات الشريكة و المجتمع المحلي.


رابط مختصر