رئيس بلدية سلفيت يزور اليونان و يلتقي بسفير فلسطين في اليونان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2023 - 8:02 صباحًا
رئيس بلدية سلفيت يزور اليونان و يلتقي بسفير فلسطين في اليونان

رئيس بلدية سلفيت يزور اليونان و يلتقي بسفير فلسطين في اليونان و يبارك للسفير بنجاح مبادرة السفارة برفع 41 بلدية يونانية العلم الفلسطيني إحياءً لذكرى النكبة75 بجهود دبلوماسية من سفارة فلسطين في اليونان

زار رئيس بلدية سلفيت اليونان و التقى بسفير فلسطين في اليونان حيق قدم التهاني لسعادة السفير بنجاح مبادرة السفارة برفع 41 بلدية يونانية العلم الفلسطيني إحياءً لذكرى النكبة75 بجهود دبلوماسية من سفارة فلسطين في اليونان وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، في الذكرى الـ 75 للنكبة الفلسطينيّة بجهود دبلوماسية خاصة من سفير فلسطين في اليونان يوسف درخم. بدوره،.

وقال سفير فلسطين في اليونان يوسف درخم، أنّ رؤساء البلديات وأعضاء المجالس البلدية استجابوا ورفعوا العلم الفلسطيني على مباني البلديات إحياء الذكرى الـ 75 للنكبة. وأكَّد درخم، أنّ هذا التضامن يرسخ أواصر الصداقة التاريخية المتأصلة بين الشعبين اليوناني والفلسطيني، المبنية على القيم المشتركة للديمقراطية وحقوق الإنسان والعدالة. وأحيت عدّة مخيماتٍ ومدن فلسطينيّة في الأراضي المحتلة والشتات، وحول العالم أمس الاثنين، الذكرى الـ75 للنكبة الفلسطينيّة، وذلك من خلال فعاليات شعبيّة وأنشطة، تخللها إيقاد “شعلة العودة” لتذكير الأجيال بهذه النكبة المستمرة للعام 75 على التوالي. وجاءت ذكرى النكبة هذا العام بعد أيامٍ من انتهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزّة الذي استمر خمسة أيّام وأسفر عن ارتقاء 33 فلسطينياً بينهم أطفال ونساء، فيما تأتي وجرائم الاحتلال ما زالت مستمرة في مُخيّمات اللاجئين بالضفة المحتلة والقدس، إذ كان آخرها استشهاد صالح صبرة صباح اليوم الاثنين في مُخيّم عسكر للاجئين الفلسطينيين على يد قوات جيش الاحتلال.

 

رابط مختصر