رئيس بلدية سلفيت يوقع عقداً مع "شركة القصبة" لتوريد قطع غيار لمحطة التنقية بدعم ألماني...

1 يونيو 2026 بواسطة
رئيس بلدية سلفيت يوقع عقداً مع "شركة القصبة" لتوريد قطع غيار لمحطة التنقية بدعم ألماني...
بلدية سلفيت

وقع رئيس بلدية سلفيت السيد عبد الكريم زبيدي عقداً مع شركة القصبة لتنفيذ مشروع توريد قطع غيار لمحطة التنقية، وذلك ضمن جهود استكمال أعمال محطة تنقية المياه العادمة في المدينة بتمويل كريم من البنك الألماني للتنمية (KfW). ويأتي هذا التوقيع في سياق سعي البلدية الدؤوب لتعزيز كفاءة واستدامة تشغيل المحطة، وضمان استمرارية تقديم خدمات الصرف الصحي للمواطنين بالشكل الأمثل، مما ينعكس إيجاباً على حماية البيئة المحلية والصحة العامة. ومن جانبه أكد السيد زبيدي أن هذا العقد يعد خطوة استراتيجية تهدف إلى رفع الجاهزية التشغيلية للمحطة وتأمين احتياجاتها الفنية على المدى الطويل، بما يضمن ديمومة هذا المشروع الحيوي وخدمة أهالي سلفيت بكفاءة وعالية.

 


شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
الأرشيف