كرّمت اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة – محافظة سلفيت رئيس بلدية سلفيت عبدالكريم الزبيدي تقديراً لجهوده الكبيرة ودعمه المتواصل لأنشطة وفعاليات اللجنة، ولدور بلدية سلفيت في إنجاح البرامج الوطنية والمجتمعية المرتبطة بإحياء ذكرى النكبة وتعزيز الرواية الوطنية. وفي كلمته، أثنى عضو اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة حكم قدري على جهود بلدية سلفيت ممثلة برئيسها، مؤكداً أهمية الشراكة والتعاون في إنجاح الفعاليات الوطنية والحفاظ على الذاكرة الفلسطينية حاضرة في وجدان الأجيال القادمة.
كرّمت اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة – محافظة سلفيت رئيس بلدية سلفيت عبدالكريم
1 يونيو 2026
بواسطة
بلدية سلفيت
في أخبار
علامات التصنيف
الأرشيف
قراءة التالي
في مشهدٍ امتزجت فيه مشاعر الفخر بالوفاء