كرّمت اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة – محافظة سلفيت رئيس بلدية سلفيت عبدالكريم

1 يونيو 2026 بواسطة
كرّمت اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة – محافظة سلفيت رئيس بلدية سلفيت عبدالكريم
بلدية سلفيت

كرّمت اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة – محافظة سلفيت رئيس بلدية سلفيت عبدالكريم الزبيدي تقديراً لجهوده الكبيرة ودعمه المتواصل لأنشطة وفعاليات اللجنة، ولدور بلدية سلفيت في إنجاح البرامج الوطنية والمجتمعية المرتبطة بإحياء ذكرى النكبة وتعزيز الرواية الوطنية. وفي كلمته، أثنى عضو اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة حكم قدري على جهود بلدية سلفيت ممثلة برئيسها، مؤكداً أهمية الشراكة والتعاون في إنجاح الفعاليات الوطنية والحفاظ على الذاكرة الفلسطينية حاضرة في وجدان الأجيال القادمة.

شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
الأرشيف