استقبل رئيس بلدية سلفيت السيد ضياء بني نمرة، في مقر البلدية، الدكتور خليل عبد الرازق رئيس جامعة القدس المفتوحة، وذلك لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتهنئته باستلام مهامه رسميًا رئيسًا لبلدية سلفيت، حيث جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدية والمؤسسات الأكاديمية بما يخدم مدينة سلفيت ويدعم مسيرة التنمية فيها، فيما أعرب بني نمرة عن شكره لهذه الزيارة الكريمة، مثمنًا دور جامعة القدس المفتوحة وجهودها في خدمة المجتمع المحلي.
استقبل رئيس بلدية سلفيت السيد ضياء بني نمرة، في مقر البلدية، الدكتور خليل عبد الرازق رئيس جامعة القدس المفتوحة، وذلك لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتهنئته باستلام مهامه رسميًا رئيسًا لبلدية سلفيت.
1 يونيو 2026
بواسطة
بلدية سلفيت
في أخبار