دائرة العلاقات العامة و المكتبة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 11:00 مساءً


تأسست دائرة العلاقات العامة و المكتبة عام  1998 لتقدم الخدمات العلمية و الثقافية المختلفة لمواطني محافظة سلفيت و كان الهدف من الانشاء هو الارتقاء ببلدية سلفيت عبر توفير البنية التحتية للثقافة والعلوم و المعلومات و التي تشكل بدورها القاعدة الاساسية للبناء و التنمية .

ان دائرة العلاقات العامة والمكتبة كانت و لازالت تقدم الخدمات الثقافية العامة و المعارف و العلوم التعليمية الى كافة روادها . و قد وصل عدد الكتب التي تحتويها المكتبة الى ما يقارب العشرين الف كتاب هذا بالإضافة الى الدوريات و المجلات المختلفة و التي تقدر باكثر من الفي عدد من المجلات العربية و الاجنبية و ايضا هناك مكتبة ( CD) في مواضيع علمية و ثقافية مختلفة .

و قد حرصت المكتبة منذ نشؤها على ان تكون دائما الرائدة و السباقة نحو العلم و المعرف لتتمكن من تقديم الخدمات الى الجمهور و لذلك كان من الخدمات التي تقدمها المكتبة استخدام خدمة الانترنت إضافة إلى البريد الالكتروني., استعارة الكتب والمؤلفات العلمية والثقافية المختلفة بعد الحصول على العضوية في المكتبة., المطالعة الحرة داخل المكتبة خلال ساعات الدوام. , نسخ وتصوير الكتب والمؤلفات المختلفة , الطباعة الذاتية العادية والملونة ,وخدمة الماسح الضوئي (scanner ) بأسعار رمزية .

و تقدم المكتبة دورات الكمبيوتر المتنوعة للكبار والصغار , و كما تقدم المكتبة دورات متخصصة في تعليم الانترنت بمجالاته المختلفة , و توفير المكان والأجهزة المناسبة لإقامة الندوات والاجتماعات والمحاضرات وورش العمل والدورات والمعارض والأنشطة الاجتماعية والتعاونية والسياسية والفنية , توفير خدمة التصوير , مساعدة طلاب الجامعات والمدارس في المعلومات اللازمة لأبحاثهم

مدير الدائرة د. أحمد وليم

رابط مختصر