رئيس بلدية سلفيت يوقع اتفاقية بروتوكول توأمة بين بلدية “هافران” التركية وبلدية “سلفيت” و يعلن عن انشاء مركز ثقافي فلسطيني تركي .

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 9:19 صباحًا

 

رئيس بلدية سلفيت يوقع اتفاقية بروتوكول توأمة بين بلدية “هافران” التركية وبلدية “سلفيت” و يعلن عن انشاء مركز ثقافي فلسطيني تركي .

…………..

وقع رئيس بلدية سلفيت اتفاقية بروتوكول توأمة بين بلديتي “هافران” التركية وبلدية “سلفيت” اليوم الجمعه، وسط مراسم رسمية حضرها نائب رئيس بلدية باليكسير التركية ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي ووفد من بلدية سلفيت ورئيس بلدية هافران التركية امين ارسوي وأعضاء المجلس البلدي لبلدية سلفيت وأعضاء المجلس البلدي لبلدية هافران و اهالي مدينة وموظفي بلدية هافران.

و تمت مراسم توقيع الاتفاقية والبروتوكول الذي وقعه عن الجانب التركي رئيس البلدية امين ارسوي وعن الجانب الفلسطيني، رئيس بلدية سلفيت، عبد الكريم زبيدي.

وفي كلمة له خلال المراسم في قاعة مجلس بلدية هافران التركية اعرب زبيدي عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية والذي توج باطلاق مشروع انشاء مركز ثقافي تركي فلسطيني بفرعين فرع في مدينة هافران التركية والفرع الاخر في مدينة سلفيت الفلسطينية والذي يحمل اسم بلدية هافران وبلدية سلفيت و يهتم بالتعاون والتبادل الثقافي.

و أعرب ارسوي عن سعادته لاستضافة الوفد الفلسطيني وإعلان التوأمة بين مدينتي ” هافران ” و”سلفيت” وأشار إلى أن زيارة وفد بلدية سلفيت لولاية باليكسير ومدينة هافران تمثل “رسالة صداقة ومحبة”.

وأعرب عن ترحيبه البالغ بعلاقات الصداقة التركية الفلسطينية، مشيرا إلى أنه شاهد نفس الترحيب لدى الجانب الآخر.


 

رابط مختصر