رئيس بلدية سلفيت يلتقي السفير الهولندي في فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 مارس 2024 - 10:57 صباحًا
رئيس بلدية سلفيت يلتقي السفير الهولندي في فلسطين

التقى رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي يوم الأربعاء 20 /3/2024 سفير هولندا في فلسطين ميشيل رينتينار بحضور محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، ووفد المرافق للسفير ونائب رئيس بلدية سلفيت أ. ضياء بني نمرة، ومدير دائرة العلاقات العامة في بلدية سلفيت د. أحمد وليم وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسات المختلفة في سلفيت وهولندا في مختلف المجالات الإقتصادية والتجارية والثقافية.

من جهته عبر زبيدي عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين ،مثمناً الدور الذي يقوم به السفير في دعم مؤسسات فلسطينية في مختلف المجالات، كما وقدم زبيدي لمحة قصيرة عن وضع مدينة سلفيت وما يحيطها من مستعمرات كما واطلعه على عمل بلدية سلفيت وما تقدمه من خدمات وما تسعى لتحقيقه من مشاريع تنموية تخدم مصالح المواطنين، متمنياً توسيع آفاق التعاون بين الطرفين في مختلف المجالات.

ومن جهته شكر ميشيل رينتينار والوفد المرافق له على هذا الإستقبال، مؤكداً موقف الشعب الهولندي الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم حقه في الحرية والاستقلال، كما وأشار ببلدية سلفيت وإنجازاتها مؤكداً على سعيهم إلى تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعرفة بين الطرفين.

رابط مختصر