رئيس بلدية سلفيت العضوية الفخرية في التجمع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2024 - 8:56 صباحًا
رئيس بلدية سلفيت العضوية الفخرية في التجمع

تجمع الجاليات التركية في اسكا شاهير يقررمنح

رئيس بلدية سلفيت العضوية الفخرية في التجمع

قرر تجمع الجاليات التركية في اسكا شاهير منح رئيس بلدية سلفيت رئيس اتحاد البلديات الفلسطيني السيد عبد الكريم الزبيدي العضوية الفخرية في التجمع بحضور د.احمد وليم مدير العلاقات العامة في البلدية و السيد رئيس الجالية الفلسطينية في اسكا شاهير التركيا السيد مراد الجيوسي .

كما حضر روؤساء الجاليات التركية في وسط الأناضول ولاية أسكي شهير في تركيا ممثلين بالسيد آيهان أصلان رئيس تجمع الجاليات في الولاية.

بداية تحدث الأخ الجيوسي مرحباً بالحضور ونقل للجميع تحيات وتمنيات الأخ د.فائد مصطفى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية ،وقال في سياق كلامه أن زيارة رئيس بلدية سلفيت والوفد المرافق له تقدم أنموذجاً حضاريّاً يعبر عن عمق العلاقات التاريخية بين البلدين فلسطين وتركيا.

كما تم الإقرار وبالاجماع منح السيد الزبيدي رئيس بلدية سلفيت العضوية الفخرية في اتحاد الجمعيات التركية ، وفي هذا الشأن تحدث السيد أصلان أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود وعربوناً للمحبة والتضامن الذي يبديه الشعب التركي تجاه القضية الفلسطينية ،وبدوره شكر السيد الزبيدي رئيس بلدية سلفيت على هذا التكريم وأردف قائلاً إن هذه التوأمة لتعبر عن نواة حقيقية على طريق التعاون والتآلف في عمل المؤسسات بين البلدين ،يذكر أن هذه العضوية هي الثانية من نوعها في تاريخ الدولة التركية

رابط مختصر