رئيس بلدية سلفيت يلتقي رئيس هيئة الاغاثه الانسانيه التركيه في ولاية اسكاشاهير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2024 - 9:31 صباحًا
رئيس بلدية سلفيت يلتقي رئيس هيئة الاغاثه الانسانيه التركيه في ولاية اسكاشاهير

إلتقى رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي يوم الإثنين 22/4/2024 رئيس هيئة الاغاثه الانسانيه التركيه في ولاية اسكاشاهير السيد محمد اصلان بحضور رئيس الجالية الفلسطينية في اسكي شهير مراد الجيوسيو مدير دائرة العلاقات العامة في بلدية سلفيت د. أحمد وليم وخلال اللقاء تم الحديث عن الوضع الإنساني والمعيشي الصعب الذي يعيشه أهلنا في قطاع غزة نتيجة للعدوان الصهيوني الغاشم، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الهيئة لتقديم مساعدات لتخفيف آثار الكارثة الإنسانية في القطاع.

من جهته أوضح اصلان عن التحضيرات التي تجري لانطلاق أسطول الحرية 2 إلى شواطئ قطاع غزة في المستقبل القريب من عدة موانئ عالمية كما ذكر اصلان الأسطول يتألف من عدة سفن تحمل متضامنين من جنسيات دولية مختلفة، بالإضافة إلى فرق إعلامية وفرق طبية، وتحمل حمولة إغاثية يزيد وزنها عن خمسة آلاف طن.

مؤكداً أن الرسالة التي يحملها المنظمون والقائمون على تنظيم الأسطول هي رسالة إنسانية، رسالة تضامن، ورسالة إغاثة إلى جانب التركيز على معاناة شعبنا وأهلنا في قطاع غزة، ودعوة لرفع الظلم الذي نتعرض له.

بدوره قدم زبيدي الشكر للجمعية على الجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة الإغاثية التركية في سبيل تحقيق هذه الأهداف الإنسانية وتقديمها لأبناء الشعب الفلسطيني وخاصة أهلنا في قطاع غزة الذي عانى بسبب الحرب الاخيرة من أضرار لم يسبق أن عاناها بالحروب الماضية، متمنياً وصول الأسطول والدعم المادي والمعنوي لأبناء القطاع ومتمنياً انتهاء الحرب وتحقيق الأماني في تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

رابط مختصر