بلدية سلفيت تنظم اللقاء الأول لعرض ما تم تنفيذه من انجازات للخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت خلال أكثر من عام من إطلاقها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 مايو 2014 - 12:58 مساءً


نظمت بلدية سلفيت اللقاء المجتمعي الأول لعرض ما تم تنفيذه من انجازات للخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت (2013-2016) خلال أكثر من عام من إطلاقها بالتعاون مع مؤسسه مجتمعات عالمية ووزارة الحكم المحلي وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID .

تم افتتاح اللقاء بالسلام الوطني الفلسطيني والذي شارك فيه ممثلين عن المؤسسات والوزارات و الهيئات والجمعيات في المجتمع المحلي الذي عقد في في قاعه المركز الجماهيري لبلدية سلفيت ثم رحب فتحي علقم مدير العلاقات العامة في البلدية بالنيابة عن رئيس البلدية د. شاهر شتية حيث اكد رئيس البلدية على اهمية هذه اللقاءات التي تعتبر استحقاق لعرض ما تم تنفيذه من انجازات للخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت (2013-2016) خلال أكثر من عام من إطلاقها ودور البلدية والمؤسسات الشريكة في المرحلة القادمة وعرض الانجازات المتوقعة للخطة وشكر رئيس البلدية كافه مؤسسات المشاركة على مشاركتها الفاعلة في إعداد الخطة ومتابعتها والمساعدة في تنفيذ أولوياتها مؤكدا ان البلدية تعمل ما بوسعها للنهوض بمدينة ومحافظة سلفيت من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات .

بدوره قدم . م. صالح عفانة منسق فريق التخطيط الأساسي شرحا عن المراحل الخطة التنموية ألاستراتيجيه ومراحل تنفيذها و مراحل إعداد الخطة وقدم عرضا لما تم تنفيذه من انجازات للخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت (2013-2016) خلال أكثر من عام من إطلاقها .

بدوره أكد محمد نعيرات ممثل مؤسسة مجتمعات عالمية على أن المؤسسة تعمل بتعاون مستمر مع هيئات الحكم المحلي لتقديم الدعم الفني اللازم لإنجاز خططها ألاستراتيجيه لدفع عجله التنمية التي تعتمد على مبدأ المشاركة المجتمعية بدون استثناء وان مؤسسه مجتمعات عالمية تقدم خدماتها بشكل دائم للمؤسسات المحلية عبر الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID للوصول إلى خدمات التنمية المستدامة وتعاون المؤسسة مع البلدية كان تجربه ناجحة ضمن إطار برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية LGI المنفذ من مؤسسه مجتمعات عالمية والممول من والوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID ، وأكد اعتزاز المؤسسة بمستوى التعاون الايجابي المتميز لإنجاز هذا المشروع الهام .

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش حول ما تم عرضه وملاحظات التي ابدها الحضور الذين أكدوا على الدور المميز الذي تقوم به البلدية بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي من خلال اللقاءات التي تعقدها البلدية للاطلاع مختلف المؤسسات على ما تم تنفيذه من الخطة .


رابط مختصر