محافظ سلفيت و رئيس بلدية سلفيت يتفقدان قاعات الثانوية العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 - 12:45 مساءً

محافظ سلفيت و رئيس بلدية سلفيت يتفقدان قاعات الثانوية العامة



تفقد محافظ سلفيت عصام أبو بكر قاعات امتحان الثانوية العامة في عدد من مدارس المديرية حيث رافقه في جولته التفقدية رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية وكل من مدير التربية والتعليم احمد صوالحة ونائب مدير الشرطة المقدم فواز طالب.
واطلع أعضاء الوفد عن كثب على آلية سير الامتحان واطمأنوا على أحوال الطلبة وسلامة إجراءات التنفيذ.


وثمن المحافظ أبو بكر الجهود التي بذلتها مديرية التربية والتعليم والأجهزة الأمنية وفي طليعتها جهاز الشرطة وكذلك الهيئات المحلية والمؤسسات ذات العلاقة من اجل توفير جو من الهدوء للطلبة خلال تأديتهم الامتحانات، داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد لتحقيق معدلات عالية تؤهلهم لاختيار الجامعات والتخصصات التي يرغبونها، وأعرب عن أمله بان تحصل مديرية التربية على نصيب وافر من المراكز العشرة الأوائل على مستوى الوطن.
وبدوره أشاد مدير التربية صوالحة بالدور الحيوي والحرص الشديد للمحافظ أبو بكر وعقده اللقاءات التحضيرية للمؤسسات ذات العلاقة بإنجاح الامتحان من اجل انتظام انتظامه وتنفيذه بكفاءة عالية.

وأفاد صوالحة بان عدد المتقدمين للامتحان هذا العام بلغ (1483) طالبا وطالبة من مختلف الفروع الدراسية تم توزيعهم على (18) قاعة تحتوي على (135) غرفه ليقوم بالمراقبة فيها (270) مراقبا من المعلمين ومديري المدارس معربا عن تمنياته للطلبة بالنجاح والتميز.

رابط مختصر