سجل إجتماعات المجلس البلدي رقم 67 تاريخ 8/06/2014

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يونيو 2014 - 8:48 صباحًا


بلدية سلفيت

 

سجل إجتماعات المجلس البلدي رقم 67 تاريخ 8/06/2014

التاريخ: 08/06/2014

موعد بدء الجلسة: 8 موعد إنتهاء الجلسة: :10:30 مدة إنعقاد الجلسة: ساعتان ونصف

الحضور

1. د. شاهر شتيه

2. عبد الرحيم جودت

3. صفية شاهين

4. يونس ياسين

5. سهير طه

6. نائله عفانه

7. بسام مرايطة

8. عبد الكريم زبيدي

9. . اياد ابو زايد

10. وليد زهد

11. م. يوسف ابو شمه

12. خديجه مصري

13. حسين طه

14.

15.

الغياب : شادي زهد + جاسر بني نمره (بعذر)

 

أجندة الجلسة

  1. مبنى داخلية سلفيت .
  2. آلية ربط خطوط الصرف الصحي .
  3. مشروع خربة قيس .
  4. مقترحات دائرة الهندسه .
  5. مسلخ الدواجن .

القرارات:

1. أطلع الرئيس المجلس على الفعاليه التي تم عملها ضمن يوم البيئة العالمي االمتمثله بزراعة الأشجار في شارع المدينة المنوره ضمن المبادرات التي التي تنفذها البلديه .

2. أطلع الرئيس المجلس على مشروع بناء مبنى داخلية سلفيت وأنه تم طرح حلين على الداخلية الأول أن يتم عمل حساب فرعي في الأموال التي تم تحويلها من الداخليه للبلديه وتقوم البلديه من هذا الحساب بالصرف على المشروع والحل الثاني أن يتم البناء من قبل البلديه وضمن الإيجار المعمول به .

3. تقرر التأكيد على الاليه المتبعة في ربط المنازل في الصرف الصحي في حال كانت قطعة قطعة شارع أو مسافة لا تزيد عن 20 متر تساهم البلدية بنصف المبلغ على أن لا يزيد عن 2000 شيكل وفي حال كانت المسافه تزيد عن 20 متر طول تساهم البلديه بالحد الأقصى بقيمة الرسوم المستحقه على العمارة أو المبنى (رسوم الشبك) وفي حال كانت التكلفه للخط أقل من الرسوم المستحقة (رسوم الشبك) يتم احتساب تكلفة الخط (المساهمه) ويدفع المستفيد باقي الرسوم لصندوق البلديه .

4. تقرر الموافقة على احالة عطاء المضخات على شركة موسى أبو حطب الممول من KFW .

5. تقرر الموافقة على احالة مصانعة بناء جدران استناديه على هاشم مصطفى حرز الله .

6. الموافقة على صرف مبلغ 1408 دينار ثمن فرق مساحه مقدارها 88م2 بسعر المتر المربع 16 دينار وذلك للأرض التي اشترتها البلديه قرب خزان الفريز من السيده عزيزه رضا الزير وبناء على طلب فريد غازي الزير .

8. الموافقة على تضمين الكشك قرب المدرسة الاساسة للبنات ليسرى على حج ذيب السيد .

9. تقرر الموافقة على المقترحات المقدمه من دائرة الهندسة بموجب الكتاب المرسل منهم والمؤرخ في 15/05/2014 والذي يشمل موضوع التقسيط للأبنية الجديده وترخيص العمارات وتقسيط رسوم اشتراكات المياه والكهرباء وعدم تقسيط الرسوم للمباني القائمه مع عرض بعض الحالات على رئيس البلديه وفرض رسم 10 دنانير رسم تحديد أربع نقاط أو حد شارع بعد المره الأولى ومن خلال طلب يقدم في مركز خدمات الجمهور , وكذلك فرض رسم مقداره 20 شيكل بدل الحصول على صورة مصدقه طبق الأصل عن رخصة بناء أو مخطط أو معاملة افراز من خلال طلب يقدم من خلال مركز خدمة الجمهور والتأكيد على غرامة اذن الصب وقدرها 50 دينار أردني وفرض رسم 10 دنانير لتصديق المخططات من قبل البلدية للأراض الواقعة خارج حدود البلديه من أجل معاملة ترخيص في الحكم المحلي وأن يكون رسم افراز الشقق 20 دينار لكل وحدة افراز (شقه أو مخزن) .

10. .تقرر رد الطلب المقدم من رماء حسين الحريم بشأن استغلال أرض البلديه على المطوي بحيث سيتم استغلالها من قبل البلديه والعمل على تسييجها .

11. تقرر الموافقة على اجراء ما يلزم لمسلخ الدواجن وبعد الاستفسار عن ذلك من أكثر من شخص .

 

التواقيع:

رابط مختصر