قيادة الأمن الوطن في سلفيت تكرم رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 أغسطس 2014 - 1:05 مساءً



كرم العقيد الركن رياض الطرشة قائد منطقة سلفيت اليوم د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت على جهوده المميزة و التعاون مع قيادة الأمن الوطني في سلفيت في خدمة المواطنين بحضور نائب رئيس بلدية سلفيت عبد الرحيم سليم و عضو المجلس البلدي يونس فخر و مدير العلاقات العامة في البلدية فتحي علقم و وفد من قيادة الأمن الوطني ممثلا ب مقدم غازي بشارات مدير العمليات , مقدم باسم نجم مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني سلفيت , الرائد مفيد ابو ربيع مدير الإدارة و التنظيم , مقدم محمد نصر مدير مكتب قائد المنطقة , الرائد مؤيد صالح , و عدد من ضباط و ضباط صف الامن الوطني في سلفيت.

وقال قائد المنطقة “ان هذا التكريم يأتي تقديرا لما يبذله رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية من جهود مميزة في خدمة الوطن و المواطن و التعاون مع قيادة الأمن الوطني في سلفيت لخدمة المواطنين “، مؤكدا أن رئيس البلدية كان دائما حريصاً على التواصل وتضافر الجهود مع الامن الوطني و تسخير كل امكانيات البلدية في خدمة الوطن و المواطن .

من جانبه شكر د. شتية قيادة الأمن الوطني على هذه أللفته الكريمة ، مؤكدا إننا سنبقى الجنود الأوفياء لخدمة الوطن و المواطن ، وأننا كشعب فلسطيني سنقوم ببذل الغالي و النفيس من اجل حماية مشروعنا الوطني وتحقيق الحلم الفلسطيني بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

واكد . شتية على الدور الريادي للأمن الوطني وكافة الأجهزة الأمنية في الحفاظ الأمن والأمان وتطبيق القانون وحماية السلم الأهلي في المدينة ، مشيرا إلى أننا جميعا نعمل بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس “ابو مازن” لحماية شعبنا الفلسطيني ومقدراته والحفاظ على وحدته ، مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية وما تتمتع به من روح وطنية عالية وانسجام في العمل يدلل على صدق الانتماء والمحبة لهذا الوطن العظيم لإفشال اي مخططات داخلية او خارجية للنيل من مشروعنا الوطني .

 


 

رابط مختصر