مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بلدية سلفيت تعقد ندوة مع طالبات الصف الحادي عشر في مدرسة بنات سلفيت الثانوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 2:23 مساءً
مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بلدية سلفيت تعقد ندوة مع طالبات الصف الحادي عشر في مدرسة بنات سلفيت الثانوية



عقدة مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بلدية سلفيت ندوة مع طالبات الصف الحادي عشر في مدرسة بنات سلفيت الثانوية بهدف نقل خبرات و تجارب رئيس بلدية سلفيت د. شاهر اشتية إلى الطالبات و المشاركات ، بحضور كل من رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية و فتحي علقم مدير العلاقات العامة في البلدية و أمال الخصيب مسئول عمليات انجاز فرع سلفيت.

من جانب أخر رحب رئيس بلدية سلفيت د. شاهر بالطالبات المشاركات و فكرة مؤسسة انجاز فلسطين في الاستفادة من خبرات و تجارب الآخرين , و تمنى على انجاز الاستمرار في هذه الأفكار مبديا كامل التعاون مع كل المؤسسات الهادفة إلى خدمة المجتمع .

من جانبها قالت أمال الخصيب مسئول عمليات انجاز فرع سلفيت أن هذا اللقاء هدف إلى إيصال مفهوم القيادة و صفات القائد بالإضافة إلى تعريفهن بأهم التجارب الشخصية و كيفية تجاوز المشاكل و العقبات التي تواجههم .

يجدر أن مؤسسة انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها و يرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني , و هي عضو في مؤسسة junior achievements worldwiide العالمية التي تأسست عام 1919 و تهدف إلى تقليص الفجوة بين المعارف الأكاديمية و بين الخبرات المطلوبة في سوق العمل.

رابط مختصر