مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بلدية سلفيت تعقد ندوة مع طالبات الصف الحادي عشر في مدرسة بنات سلفيت الثانوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 2:23 مساءً



عقدة مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بلدية سلفيت ندوة مع طالبات الصف الحادي عشر في مدرسة بنات سلفيت الثانوية بهدف نقل خبرات و تجارب رئيس بلدية سلفيت د. شاهر اشتية إلى الطالبات و المشاركات ، بحضور كل من رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية و فتحي علقم مدير العلاقات العامة في البلدية و أمال الخصيب مسئول عمليات انجاز فرع سلفيت.

من جانب أخر رحب رئيس بلدية سلفيت د. شاهر بالطالبات المشاركات و فكرة مؤسسة انجاز فلسطين في الاستفادة من خبرات و تجارب الآخرين , و تمنى على انجاز الاستمرار في هذه الأفكار مبديا كامل التعاون مع كل المؤسسات الهادفة إلى خدمة المجتمع .

من جانبها قالت أمال الخصيب مسئول عمليات انجاز فرع سلفيت أن هذا اللقاء هدف إلى إيصال مفهوم القيادة و صفات القائد بالإضافة إلى تعريفهن بأهم التجارب الشخصية و كيفية تجاوز المشاكل و العقبات التي تواجههم .

يجدر أن مؤسسة انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها و يرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني , و هي عضو في مؤسسة junior achievements worldwiide العالمية التي تأسست عام 1919 و تهدف إلى تقليص الفجوة بين المعارف الأكاديمية و بين الخبرات المطلوبة في سوق العمل.

رابط مختصر