رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية يناقش خطة الطوارئ والاستعداد مع الدفاع المدني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:49 صباحًا


عقد د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت إجتماعاً مع وفد من الدفاع المدني وذلك لمناقشة خطة الطوارئ والإستعداد والجاهزية للتعامل مع حالات الطوارئ .

من جانبه قال مسير دفاع مدني المحافظة الرائد مراد أبو زاهر والوفد المرافق له إجتمعوا برئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر إشتية وأعضاء المجلس البلدي في مبنى البلدية ، لتأتي هذه الزيارة بهدف مناقشة خطة الطوارئ والاستعدادات لفصل الشتاء والاطلاع على الامكانيات التي ممكن ان تقدمها البلدية في حالات الطوارئ .

فمن جهته قدم الرائد ابو زاهر ايجازا عن كافة معدات الدفاع المدني وكوادره بالمحافظة وعدد مراكز الدفاع المدني وامكانياتها وكيفية التواصل مع البلدية في حالات الطوارئ عن طريق كشف تم تسليمه للدفاع المدني من قبل البلدية لطواقم بلدية سلفيت باسمائهم وارقامهم , وفي سياق الحديث تم توضيح المواقع الاكثر عرضه لخطر السيول والطرق التي ممكن ان تغلق وعمل خطة للتعامل معها بحسب الاولوية .

وأكد الدكتور اشتية على جاهزية البلدية للتعاون التام مع الدفاع المدني وتقديم كافة التسهيلات وامداده بالاحتياجات وخاصة تلك التي يحتاجها وقت الطوارئ ، كما واثنى على دور الدفاع المدني والنتائج الملموسة من قبل المواطنين في تعامله وقت الطوارئ في السنوات الماضية .

رابط مختصر