سجل اجتماعات المجلس البلدي رقم 6 تاريخ 22/5/2022م

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 9:51 صباحًا
سجل اجتماعات المجلس البلدي رقم 6 تاريخ 22/5/2022م

 


بلـــــــدية ســــــــلفيت

سجل اجتماعات المجلس البلدي رقم 6 تاريخ 22/5/2022م

    

موعد بدء الجلسة : 8مساء موعد انتهاء الجلسة :10

مدة انعقاد الجلسة :- ساعتين

الحضور:-

  1. عبدالكريم زبيدي
  1. عبدالرحيم جبريل
  1. ضياء دقروق
  1. ناصر معالي
  1. مؤيد شتية
  1. ايهاب مرايطة
  1. احمد زهد
  1. دعاء الحريم
  1. عبلة ابو شمة
  1. رانيا سوسف
  1. اياد ابو زايد
  1. باسل زهد
  1. رائد سليمة
   

الغياب:- يوسف دحدول بعذر ،مروان عودة بعذر

 

اجتمع المجلس البلدي في جلسته الموافق 22/5/2022 برئاسة عبدالكريم زبيدي وقد ناقش المجلس البلدي الامور المعروضة عليه واتخذ بشانها القرارات التالية:-

  1. .القرار رقم 1/6:- اعلام المجلس البلدي بمشروع التسمية والترقيم وانطلاق المشروع والعمل الميداني يوم الاثنين الموافق 23/5/2022 بتمويل من وزارة الخارجية الهولندية من خلال اتحاد البلديات الهولندي VNG.
  2. القرار رقم 2/6 اعلم السيد رئيس البلدية اعضاء المجلس البلدي بسفر رئيس البلدية الى تركيا لتوقيع اتفاقية توامة مع بلدية هافران.
  3. القرار رقم 3/6 الموافقة على احالة عرض سعر توريد ابواب خشب للمجمع التجاري التابع للبلدية على السادة محلات بيسان وبسعر اجمالي وقدره 25000 شيقل خمسة وعشرون الف شيقل شامل جميع انواع الضرائب مع التزامه بالمواصفات المطلوبة.
  4. القرار رقم 4/6 الموافقة على احالة عرض سعر اعمال حديد في منتزه البلدية وخلفه المسجد الغربي والملعب البلدي على السادة مؤسسة الوفاء للحدادة والالمنيوم وبسعر اجمالي وقدره 18600 شيقل ثمانية عشر الف وستمائة شيقل لا غير شامل جميع انواع الضرائب مع التزامه بالمواصفات المطلوبة.
  5. القرار رقم 5/6 الموافقة على توصيات لجنة التربية والتعليم على النحو التالي :-

    1-بناء قاعة للتعليم المهني في مدرسة بنات سلفيت الثانوية علما ان التكلفة التقديرية للمشروع بحوالي 170 الف شيقل مائة وسبعون الف شيقل ومساحتها 110 م 2 تقريبا .

    2-دراسة احتياجات المدارس في مدينة سلفيت وتحديد اولوياتها.

  6. القرار رقم 6/6 اعلم السيد رئيس البلدية اعضاء المجلس البلدي بالعمل على فتح مقرات لوزارة الخارجية ووزارة العدل في سلفيت وان البلدية مستعدة لتوفير مقرات لهم.
  7. القرار رقم 7/6 الموافقة على توصيات لجنة المشاريع على النحو التالي :-

    1-بخصوص ملف شركة سلفيت للمشروبات الغازية والعصائر والعمل على انهاء الملف ، الموافقة على تكليف لجنة لانهاء ملف مبادلة ارض المصنع مع اراضي اخرى يتم دراستها وتخمينها وتقديمها للمجلس البلدي.

    2-بخصوص مناقشة تكاليف بناء جدار من جهة الشارع على بئر الدرج في خربة قيس ، الموافقة على توصية اللجنة بتنفيذ الجدار لحماية البئر والمعدات حيث تقدر التكاليف للجدار بمبلغ 15000 شيقل خمسة عشر الف شيقل .

    3-الموافقة على توصية اللجنة بتنفيذ جدار استنادي للطريق المجاورة لمنزل سامر سكوكو وامجد عودة والجدار يعمل على اسناد وتوسعة الشارع لما يعانيه من ضيق.

    4-الموافقة على توصية اللجنة بتنفيذ ارصفة لشارع عمر القاسم امام مركز شرطة المدينة والواصل لغاية منزل احمد الزير حيث ان الشارع يعاني من اصطفاف السيارات المشطوبة وكثرة النفايات .

    5- بخصوص بناء جدار استنادي لارض المرحوم وليد صانوري وتاهيل الدخلة المسماه دخلة هاشم الموافقة على بناء جدار استنادي لارض وليد صانوري وتاهيل الدخلة المسماه دخلة هاشم.

رابط مختصر