الاجتماع الدوري للإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ينفذ في بلدية جنين.

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2023 - 8:39 صباحًا
الاجتماع الدوري للإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ينفذ في بلدية جنين.

دعمــاً و تضــامناً مع جنيــن

الاجتماع الدوري للإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ينفذ في بلدية جنين.

رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية عبدالكريم الزبيدي من مقر بلدية جنين:

جميع الهيئات المحلية الفلسطينية جاهزة لتسخير إمكانياتها لدعم مدينة جنين ، و مخيمها

استقبل رئيس بلدية جنين نضال عبيدي “أبو صالح ، اليوم الثلاثاء 18/7/2023 ، رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية عبدالكريم الزبيدي ، و المدير التنفيذي للإتحاد عبدالله عناتي ، و أعضاء الهيئة التنفيذية حسام دراغمة رئيس بلدية طوباس، و أحمد العارضة رئيس بلدية عرابة، و عبدالكريم سدر رئيس بلدية أريحا ، و فيصل شريم رئيس بلدية قلقيلية ، و محمود برهم رئيس بلدية زيتا ، و عضو مجلس بلدي طوباس خالد عبدالكريم ، بالإضافة لأعضاء مجلس بلدي جنين : أبو مراد السعدي ، و عبد الرحمن حنتولي ، و خضر تركمان.

و رحب العبيدي بالوفد المجتمع ، و أشار في حديثه على استمرارية العمل على مدار الساعة للتعامل مع أثار العـ،،دوان الاسـ،،،رائيلي على المدينة ومخيمها، والتزام البلدية ببذل كل الجهود اللازمة لإسناد أهالي المدينة ومخيمها.

أكد الزبيدي على جاهزية الهيئات المحلية على مواصلة تقديم الدعم والمساعدات لجنين و مخيمها، و نصرتهم في مواجهة العـ،دوان وإصلاح الدمار، و أضاف ، أن عمل الإتحاد بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي لتسخير كل إمكانيات الهيئات المحلية لمساعدة بلدية جنين في جهودها لإعادة الخدمات، وإصلاح اثار العـ،دوان ومساعدة الأهالي التي تم تهجيرهم قسرًا.

و أشاد الحضور بعمل البلدية ولجان المخيم في ظل هذه الأوضاع الصعبة، مقدماً كل الدعم والتسهيلات التي يحتاجونها، ومؤكداً على وقفة كافة أبناء شعبنا وهيئاته المحلية مع أهلنا في جنين.

و أشار المجتمعون إلى مبادرة الهيئات المحلية في تقديم كل سبل الدعم والمساندة لأهلنا في جنين وبلديتها، وأكد على دعمه الكامل لهذه المبادرة.

وفي نهاية الاجتماع ، كرم الإتحاد بلدية جنين ؛ تقديراً للجهود التي تبذلها لخدمة المواطنين خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة.

رابط مختصر