رئيس بلدية سلفيت يلتقي السفير المصري في فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - 8:16 صباحًا
رئيس بلدية سلفيت يلتقي السفير المصري في فلسطين

التقى رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي اليوم الإثنين 25/9/2023 سفير جمهورية مصر العربية في فلسطين ايهاب سليمان في مكتبه في مبنى سفارة الجمهورية المصرية في رام الله وذلك بحضور محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، ورئيس الغرفة التجارية فواز شحادة، ورئيس، ورئيس بلدية بديا احمد ابو صفية، والمهندس محمد العامور رئيس اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطيني، ورجل الأعمال محمد عاصي لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسات المختلفة في سلفيت والمؤسسات المصرية وذلك في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية.

من جهته عبر زبيدي عن سعادته بهذا الزيارة، مؤكداً على العلاقة الوثيقة بين جمهورية مصر العربية وفلسطين، كما وثمن الدور الذي يقوم به السفير في دعم مؤسسات فلسطينية في مختلف المجالات متمنياً وجود تعاون مشترك بين الطرفين لتعزيز العلاقة الأخوية بين الشعبين المصري والفلسطيني.

ومن جهته شكر السفير سليمان والوفد على هذه الزيارة وشكرهم على هذه المبادرة، مؤكداً عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين، وعلى موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية، ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والاستقلال مؤكداً على دعمه بكافة الأشكال الدعم لمحافظة سلفيت.

بدوره أطلع المحافظ كميل السفير المصري على الواقع الذي تعيشه محافظة سلفيت في ظل الاستهداف الاستيطاني وتوسعه المستوطنات الاسرائيلية على حساب أراضي المواطنين، وممارسه التطهير العرقي من خلال توزيع مئات الإخطارات على المواطنين في مختلف قرى وبلدات المحافظة كما و أكد على عمق العلاقة الاخوية مع مصر حكومة وشعباً من خلال دعمها للقضية الفلسطينية.


 

 


 

 


 

 


 

 

رابط مختصر