بلدية أمادورا بالرتغال تستقبل رئيس بلدية سلفيت و الوفد الفلسطيني المرافق له

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 - 9:35 صباحًا
بلدية أمادورا بالرتغال تستقبل رئيس بلدية سلفيت و الوفد الفلسطيني المرافق له

خلال جولته في البرتغال، التقى رئيس بلدية سلفيت السيد عبد الكريم زبيدي، برئيسة بلدية أمادورا، بحضور السفير الفلسطيني في البرتغال، الدكتور نبيل أبو زنيد، والوفد الفلسطيني المرافق له. تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجالات عدة.

بعد الاجتماع، قام الوفد الفلسطيني بجولة في مدينة أمادورا للاطلاع على المؤسسات التعليمية. تم تنظيم زيارة لعدد من المدارس حيث تم التعرف على نظام التعليم والبرامج الأكاديمية المقدمة في تلك المؤسسات. تم تبادل الآراء والخبرات في مجال التعليم واستعراض أفضل الممارسات في هذا الصدد.

وقد أعرب السيد زبيدي عن تقديره للجهود التي تبذلها مدينة أمادورا في مجال التعليم، وأشاد بجودة التعليم وتطوير البرامج التعليمية المتاحة. كما عبر عن أمله في تعزيز التعاون والتبادل بين المؤسسات التعليمية في فلسطين وأمادورا، بهدف تحقيق التقدم والتطور في المجال التعليمي للفلسطينيين.

تعد هذه الجولة في مدينة أمادورا جزءًا من برنامج الوفد الفلسطيني خلال زيارته للبرتغال، حيث يسعى الوفد إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التعليم، وتوسيع آفاق التعاون الثقافي والأكاديمي بين البلدين.

رابط مختصر