وفد من بلدية سلفيت يزور مدينة هافران التركية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2024 - 10:58 صباحًا
وفد من بلدية سلفيت يزور مدينة هافران التركية

ضمن اتفاقية التعاون والشراكة بين بلديه سلفيت وبلدية هافران

وفد من بلدية سلفيت يزور مدينة هافران التركية

زار رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي بلدية هافران التركية حيث كان في استقباله السيد أمين ارسوي رئيس بلدية هافران و أعضاء المجلس البلدي لبلدية هافران و موظفي البلدية حيث تربط بلدية هافران علاقة توأمة و شراكة و تعاون مع بلدية سلفيت، كما ضم وفد بلدية سلفيت عضو المجلس البلدي مؤيد شتية و مدير دائرة العلاقات العامة د. أحمد وليم.

وجاءت هذه الزيارة ضمن اتفاقية التعاون والشراكة بين بلديه سلفيت و بلدية هافران للإطلاع على تجربة بلدية هافران في إنتاج وصناعة الصابون حيث حصلت بلدية سلفيت على منحة لإنشاء مصنع صابون من زيت الزيتون بهدف تسويق زيت مدينة سلفيت وإنتاج الصابون وتسويقه للعالم و تشغيل الأيدي العاملة و دعم المزارع.

بدوره شكر زبيدي رئيس بلدية هافران على هذا الإستقبال، موضحاً أن هذه الزيارات بين البلدين هي لتعزيز الصداقة والإستمرار بالتعاون المشترك في مجالات مختلفة وتبادل الخبرات لتحقيق أفضل الإنجازات للمشاريع المشتركة بين الطرفين.

ومن جهته عبر آرساي عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهمية تعزيز أفق التعاون بين الطرفين مثمناً على جهود بلدية سلفيت ممثلة برئيسها وطواقمها في تحقيق تقدم وتطور من خلال مشاريعها في منطقتهم، مؤكداً على دعمهم المتواصل والدائم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

 

رابط مختصر