برعاية و مشاركة بلدية سلفيت تكريم أبطال نادي سلفيت الرياضي لكرة طاولة التنس

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2013 - 1:23 مساءً

2 3 4

احتضت بلدية سلفيت حفل التكريم الذي أقامته الهيئة الإدارية لنادي سلفيت الرياضي والذي جاء بعد نجاحات عدة لفرق كرة تنس الطاولة ابتداء من الأشبال مروراً بالناشئين ثم فرق المقدمة ، بحضور د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت , د. اياد الرمال رئيس نادي سلفيت الرياضي , عبد الجبار عوده الرئيس الفخري لنادي سلفيت الرياضي , عبد الستار عواد أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني– فتح – , رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.
وفي كلمته ثمن د. شاهر شتية – رئيس بلدية سلفيت جهود رئيس وأعضاء إدارة نادي سلفيت الرياضي على تنظيم هذا الحفل لتكريم الفريق وحث الجميع على المضي في طريق تكريم الأبناء الرياضيين و دعمهم ، مؤكداً أن الشعب الواحد بالمضمون يسعى خلف هدف نبيل ما دام يحقق أحلام الشباب ويساهم في بث الروح المعنوية عبر التكريم والتشجيع و دعم الشباب.
وأعرب رئيس النادي د. اياد الرمال بكلمته في بداية الحفل عن اعتزاز إدارة النادي باللاعبين وأثنى على تضحياتهم وتفانيهم في الحفاظ على مكانة ونهضة النادي، مبيناً أن لكل منهم تحية تقدير على انجازاته، وأن الإدارة ستعمل على توفير كل الإمكانيات لدعمهم للحفاظ على المكانة المرموقة التي وصلوا إليها.
كما عبر عن امتنانه لكل الحضور وقدم شكر وتقدير النادي لبلدية سلفيت على مساهماتها المستمرة في دعم النشاطات الرياضية للنادي، وهو الرهان الوطني الحقيقي في الرقي بالرياضة والتعاون بين الشباب والمؤسسات للخروج بتكامل شامل يحقق للفلسطينيين طموحاتهم الوطنية.
وأكد رمال على الدور المتكامل والناجح بين أعضاء الفرق وادارة النادي والى التعاون البناء مع الجهات الرسمية ممثلة بالاخ عبد الجبار عوده الذي دعم و ساند نادي سلفيت الرياضي والاخ رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة طاولة التنس.
كما تحدث رضوان الشريف – نائب رئيس الاتحاد عن ترابط الأسرة الواحدة في سلفيت خلف جبريل الرجوب لانه الراعي والداعم الاول للحركة الرياضية وحامل رسالة نبيلة تدعم تطلعات الشباب وتحقق لهم المشاركات عبر الاولمبية، وأن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة كواحد من ضمن هذه الأسرة يواصل عمله بصمت حتى قفز خلال هذا العام عبر عدة انجازات ملموسة على الصعيد المحلي والخارجي، شاكراً لكل إداري في نادي سلفيت يدعم في خططه الجنود الأوفياء لهذا الوطن.
وهنأ عبد الستار عواد أمين سر حركة التحرر الوطني الفلسطيني – فتح إدارة النادي على الانجازات الكبيرة بتحقيق أبطالها للمراكز الأولى في بطولة كرة تنس الطاولة التي أقيمت مؤخراً ، مؤكدا عن حاجة المجتمع المحلي لدعم القطاع الرياضي .
و من ثم تم توزيع الدروع و تكريم أبطال كرة التنس و هم : يسار شتية , علاء شاهين , مصطفى نياز . احمد معالي , احمد البشر , سامر شاهين .
ثم كرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة رضوان الشريف إدارة نادي سلفيت ممثلة برئيسها د. اياد الرمال.

5 6 7 8 9 10

رابط مختصر